Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جولة الحسم في دوري المحترفين الخميس | رؤيا الإخباري

جولة الحسم في دوري المحترفين الخميس

رياضة
نشر: 2022-11-03 00:45 آخر تحديث: 2022-11-03 00:49
شعار دوري المحترفين لكرة القدم
شعار دوري المحترفين لكرة القدم
  • الفيصلي يتصدر ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 48 نقطة

تنطلق الخميس منافسات الأسبوع الـ22 والأخير من الدوري الأردني للمحترفين 2022.


اقرأ أيضاً : مواعيد وملاعب مباريات جولة الحسم في دوري الدرجة الأولى


وتبدأ الجولة الأخيرة الخميس بلقاء شباب الأردن مع السلط عند الخامسة عصر الخميس، على ستاد الملك عبد الله الثاني، في حين يواجه الرمثا نظيره شباب العقبة عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

ويلتقي الجزيرة مع نظيره الفيصلي عند الخامسة عصر الجمعة على ستاد الأمير محمد، وفي نفس التوقيت يلتقي الحسين مع سحاب على ستاد الحسن، والوحدات مع مغير السرحان على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومعان مع الصريح على ملعب السلط.

حسم اللقب

ويحتاج الفيصلي إلى الفوز على الجزيرة بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب النسخة الـ70 من دوري المحترفين والـ35 في تاريخه، في حين سيدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى، في ظل مطاردة الوحدات والحسين.

وعلى الجهة الأخرى، يحتاج الوحدات إلى الفوز على مغير السرحان مع تعثر الفيصلي والحسين لضمان التتويج باللقب، الأمر الذي ينسحب على الحسين الذي يدخل مواجهة سحاب لتحقيق الفوز.

وفي حال فوز الوحدات والحسين مع تعثر الفيصلي، فإن حسم اللقب سيكون للفريق صاحب فارق الأهداف الأعلى في البطولة بين الوحدات والحسين، كون الفريقين تعادلا في الموجهات المباشرة.

شبح الهبوط

في المقابل، يسعى مغير السرحان والصريح لتدارك الهبوط وعدم مرافقة الجزيرة إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يضمن الفوز للأول البقاء في دوري المحترفين، فيما يحتاج الصريح إلى الانتصار أمام معان مع تعثر المغير أمام الوحدات.


اقرأ أيضاً : جمال محمود يعلن رحيله عن سحاب نهاية الموسم


ويتصدر الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 48 نقطة، الوحدات والحسين 47، شباب الأردن 32، شباب العقبة 28، الرمثا 26، سحاب 24، السلط 23، معان 22، مغير السرحان 19، الصريح 17، والجزيرة 14.

 

أخبار ذات صلة

newsletter