الأرصاد الجوية: احتمالية لهطول زخات خفيفة من الأمطار الاثنين والثلاثاء

طقس
نشر: 2022-10-29 08:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
أمطار
أمطار
  • أجواء لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة الأحد ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة
  • انخفاض قليل على الحرارة الاثنين وأجواء لطيفة في معظم مناطق الأردن
  • ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة الثلاثاء وفرصة لتساقط زخات من المطر

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن الأجواء اليوم السبت، تكون لطيفة الحرارة في أغلب مناطق الأردن، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس في الأردن ليوم السبت


وبحسب التقرير الصادر عن الإدارة، تبقى الأجواء يوم غد الأحد، لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وأشار التقرير إلى أن الاثنين، يطرأ انخفاض قليل على الحرارة وتسود أجواء لطيفة في معظم مناطق الأردن، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ويحتمل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبينت الأرصاد الجوية أن الأجواء الثلاثاء، تكون لطيفة الحرارة في معظم مناطق البلاد، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة لتساقط زخات من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


اقرأ أيضاً : أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 27 - 15 درجة مئوية، وفي غرب عمان 25 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 25 - 13، وفي مرتفعات الشراة 23 - 11، وفي مناطق البادية 28 - 15، وفي مناطق السهول 27 - 15، وفي الأغوار الشمالية 33 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 23، وفي البحر الميت وخليج العقبة 33 - 22 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter