Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين | رؤيا الإخباري

أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين

طقس
نشر: 2022-10-28 09:26 آخر تحديث: 2022-10-28 09:26
الطقس
الطقس
  • درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان ما بين 26 - 15 درجة مئوية

تكون الأجواء اليوم الجمعة، مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : ارتفاع على درجات الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع بالأردن


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع استمرار الأجواء خريفية لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأحد، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

انخفاض على درجات الحرارة وزخات خفيفة من المطر

كما يطرأ الاثنين، انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 26 - 15 درجة مئوية، وفي غرب عمان 24 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 23 - 12، وفي مرتفعات الشراة 24 - 11، وفي مناطق البادية 28 - 13، وفي مناطق السهول 26 - 15، وفي الأغوار الشمالية 31 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 23، وفي البحر الميت 32 - 20، وفي خليج العقبة 33 - 21 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter