Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الآلاف يشاركون في مسيرة شمال غزة نصرة للأقصى وإشادة بالتميمي | رؤيا الإخباري

الآلاف يشاركون في مسيرة شمال غزة نصرة للأقصى وإشادة بالتميمي

فلسطين
نشر: 2022-10-21 18:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
مسيرة شمال غزة نصرة للأقصى وإشادة بالشهيد عدي التميمي
مسيرة شمال غزة نصرة للأقصى وإشادة بالشهيد عدي التميمي
  • والدة الشهيد إبراهيم النابلسي: دماء الشهداء لن تذهب هدرا

شارك آلاف الفلسطينيين في مسيرة حاشدة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، نصرة للأقصى، وإشادة ببطولة الشهيد عدي التميمي، ودعما لانتفاضة الضفة الغربية في وجه الاحتلال والمستوطنين.


اقرأ أيضاً : آلاف الفلسطينيين يلبون نداء الفجر العظيم في الأقصى والضفة - صور


وانطلقت المسيرة التي نظمتها "حركة حماس"، من جميع مساجد جباليا بعد صلاة الجمعة، ورفع المشاركون لافتات تتضامن مع شهداء الضفة وتضحيات القدس ورجالها.

وأشاد عضو المكتب السياسي لـ"حركة حماس" سهيل الهندي، ببطولة الشهيد عدي التميمي "الذي أرسل رسائل القدس والأقصى بجندلة جنود الاحتلال بسلاحه البسيط، مقبلا غير مدبر".

وقال الهندي: إن "الشهيد المقدام عدي التميمي سيبقى ملهما لكل الشبان الثائرين في الضفة"، موجها التحية لروحه، "ولمخيم شعفاط الذي حماه وآواه".

وأكد أن "جنين القسام، ونابلس جبل النار، ستفيان بعهد عدي التميمي للشهداء والأبطال والمجاهدين، وستتعانق بنادق المقاومين في غزة وفي الضفة والداخل المحتل، وسندخل الأقصى فاتحين محررين قريبا".

ووجه الهندي التحية "للمدن الفلسطينية في الضفة المحتلة التي تقارع المحتل، وخص أهل القدس الذين يذودون عن حياض الأقصى والقدس، وينوبون عن الأمة بصدورهم العارية".

وشدد على أن "حركة حماس" ستبقى على عهد الشهداء وستحمل أماناتهم حتى التحرير، داعيا الأمتين العربية والإسلامية إلى أن تقوم بواجبها تجاه القدس والمسجد الأقصى.


اقرأ أيضاً : البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لإنهاء حصار نابلس


ودعت والدة الشهيد إبراهيم النابلسي، من جهتها، في كلمة لها عبر الهاتف، أمهات الشهداء إلى الصبر واحتساب أبنائهن فداء للأقصى، مؤكدة أن "دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وستكون ثمن النصر على المحتل".

أخبار ذات صلة

newsletter