وسم #عرين_الأسود يتصدر تويتر في الأردن بعد بيان حماسي

الأردن
نشر: 2022-10-18 14:12 آخر تحديث: 2022-10-18 14:41
مجموعة عرين الأسود
مجموعة عرين الأسود
  • وسم عرين الأسود يتصدر قائمة أكثر المواضيع تداولا على منصة تويتر في الأردن
  • فلسطينيون اعتلوا أسطح منازلهم مكبرين 

تصدر وسم #عرين_الأسود قائمة أكثر المواضيع تداولا على منصة تويتر في الأردن، وذلك بعد بيان أصدرته المجموعة دعت خلاله أهالي نابلس إلى النفير والخروج من منازلهم والتكبير فوق أسطح المنازل لما تعانيه المدينة من حصار، وذلك لليوم الثامن على التوالي.


اقرأ أيضاً : "المقاومة الفلسطينية": ندعو إلى غضب البنادق في الضفة


وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعات لأهالي نابلس استجابة لدعوة "عرين الأسود".

وعبر نشطاء عن فخرهم وسعادتهم بتلبية الفلسطينيين نداء المجموعة لتكون رسالة للاحتلال الإسرائيلي بأن انتهاكاتهم المستمرة لن تثني عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني في سلب حقهم المشروع.

وكتب الناشط رضا ياسين" هذا الفيديو بستحق يلف تويتر.. برسالة وحدة على تيلغرام من #عرين_الأسود مدن فلسطين تخرج بعد منتصف الليل لتحكي كلنا مع المقاومة"

تكبيرات على أسطح المنازل

وجاء في بيان عرين الأسود في وقت سابق "كل المواطنين، يا آباءنا، يا أمهاتنا، يا أخوتنا، يا أطفالنا، اخرجوا الليلة على أسطح منازلكم في تمام الساعة 12.30، وأسمعونا أصوات تكبيراتكم، نريد أن تكون آخر أصوات نسمعها أصواتكم وأصوات تكبيراتكم، والله ما أردنا علوا في الدنيا، وما أردنا إلا أن نذود عن ديننا ودينكم، وعن كرامتنا وكرامتكم".


اقرأ أيضاً : عرين الأسود تعلن النفير العام بسبب الأوضاع في الأراضي الفلسطينية


 واختتم "يا أيها المقاتلون الأشاوس، نحن ننتظركم، سنسمع رصاصاتكم وهي تنطلق في صدور العدو، سنُقاتل معا صفا صفا، نقول للعدو: افعلها، فقد طال الانتظار".

أخبار ذات صلة

newsletter