"المقاومة الفلسطينية": ندعو إلى غضب البنادق في الضفة

فلسطين
نشر: 2022-10-14 17:32 آخر تحديث: 2022-10-14 17:36
فلسطينيون يحملون البنادق
فلسطينيون يحملون البنادق
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من استمرار انتهاكاته في الأراضي الفلسطينية

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي من استمرار انتهاكاته في المسجد الأقصى والأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : مؤتمر صحفي لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء الجمعة


وقالت في مؤتمر صحفي عقدته الجمعة إن جرائم الاحتلال هي إشارة بؤس و"سيجرعليهم النار"، داعية الفلسطينيين إلى تصعيد الغضب والرد على العدوان.

غضب البنادق

وتابعت "ندعو إلى غضب البنادق في الضفة، وفصائل الغرفة المشتركة ستبقى درعا لهم".

وأضافت "نشد على أيدي رفاقنا ومقاتلينا الأبطال من كافة الفصائل الفلسطينية ومن عموم أبناء شعبنا ونخص بالذكر مجموعات عرين الأسود وكتيبة نابلس وكتيبة جنين وكتيبة طولكرم.

وأكدت أن المساس بالأقصى وازدياد جرائم الاحتلال وتدنيس المقدسات نذير شؤوم على الاحتلال وايذان بقرب زواله وإشارة غضب عارم.


اقرأ أيضاً : الرئاسة الفلسطينية: آن الأوان أن تتدخل واشنطن لوقف جنون الاحتلال


وفي سياق منفصل، أدانت الرئاسة الفلسطينية من جهتها الجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين صباح الجمعة، بقتل شاب بدم بارد، أثناء اقتحام المخيم، وإصابة آخرين بينهم مسعفون، وطبيب وصفت جروحه بالخطيرة جدا.

تجاوز الخطوط الحمراء

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، "إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت كل الخطوط الحمراء من خلال إصرارها على المضي بسياسة القتل والإعدامات الميدانية، وفرض العقوبات الجماعية على أبناء شعبنا وممتلكاتهم، ومواصلة الاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على أبناء شعبنا في الشيخ جراح من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين، وهو ما لن نقبل به، ولن نسمح باستمراره أبدا".

أخبار ذات صلة

newsletter