Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات تحت سن 20 عاما يبدأ تدريباته في بيروت | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات تحت سن 20 عاما يبدأ تدريباته في بيروت

رياضة
نشر: 2022-10-18 11:26 آخر تحديث: 2022-10-18 11:28
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • بطولة غرب اسيا تنطلق الأربعاء

بدأ المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 عاما تدريباته البدنية والفنية في العاصمة اللبنانية بيروت، استعداداً لمواجهة نظيره السوري عند الحادية عشرة صباح غدٍ الأربعاء 19 تشرين الأول، في افتتاح النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشابات.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات تحت 20 عاما يعلن تشكيلته لبطولة غرب آسيا


وأجرى المنتخب تدريبه الأول في بيروت، بقيادة المدرب خالد نمر مساء الإثنين على ملعب أكادمية أتلتكو، بحضور قائمة اللاعبات الـ 23.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبات: سارة الطميزي، زارا الرواشدة، مرح عباس، كندا التيتي، راما أبو السندس، عليا حسن، رنيم الداود، أفنان حماد، مايا عويسات، تولين الشويات، رانية سلامة، لمار إبراهيم، روز علي، اسيل مراد، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب، تمارا احمد، تقى غازي، جود العبادي، سيرين احريبي، ديانا الجولاني، جنة معتوق، راما الخاشوك.

ويلتقي المنتخب مع لبنان (A)، عند الثانية ظهر الجمعة المقبل، على أن يختتم مشواره بالدور الأول بلقاء لبنان (B) عند الحادية عشرة صباح السبت 23 تشرين الأول.

وفقاً لتعليمات البطولة، وبعد نهاية الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، يلتقي المتصدر مع الوصيف في لقاء تحديد البطل، فيما يتواجه الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.

أخبار ذات صلة

newsletter