Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات تحت 20 عاما يعلن تشكيلته لبطولة غرب آسيا | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات تحت 20 عاما يعلن تشكيلته لبطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2022-10-17 11:35 آخر تحديث: 2022-10-17 11:35
قائمة منتخب السيدات تحت 20 عاما
قائمة منتخب السيدات تحت 20 عاما
  • منتخب النشميات يفتتح مشواره في البطولة بمواجهة سوريا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 بقيادة المدرب خالد نمر، قائمة اللاعبات للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشابات، والتي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى 25 الجاري في لبنان.


اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يعقد ورشات عمل لترخيص الأندية


وضمت القائمة 23 لاعبة: سارة الطميزي، زارا الرواشدة، مرح عباس، كندا التيتي، راما أبو السندس، عليا حسن، رنيم الداود، أفنان حماد، مايا عويسات، تولين الشويات، رانية سلامة، لمار إبراهيم، روز علي، اسيل مراد، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب، تمارا احمد، تقى غازي، جود العبادي، سيرين احريبي، ديانا الجولاني، جنة معتوق، راما الخاشوك.

وأنهى المنتخب تدريباته في عمان، استعداداً للمغادرة صباح الإثنين إلى بيروت لخوض البطولة والتي تأتي في إطار التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

ويفتتح المنتخب مشواره في البطولة بلقاء سوريا عند الحادية عشرة صباح الأربعاء، ثم يواجه لبنان (A) الجمعة، عند الساعة الثانية ظهراً، على أن يختتم مشواره بالدور الاول بلقاء لبنان (B) عند الحادية عشرة صباح السبت 23 تشرين الأول.

وفقاً لتعليمات البطولة، وبعد نهاية الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، يلتقي المتصدر مع الوصيف في لقاء تحديد البطل، فيما يتواجه الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.

أخبار ذات صلة

newsletter