Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على مواجهات الجولة 19 من دوري المحترفين  | رؤيا الإخباري

تعرف على مواجهات الجولة 19 من دوري المحترفين 

رياضة
نشر: 2022-10-06 11:14 آخر تحديث: 2022-10-06 11:14
تحرير: أنس عشا
صورة ارشيفية من مواجهة الفيصلي والرمثا
صورة ارشيفية من مواجهة الفيصلي والرمثا
  • تختتم الجولة السبت بمواجهتين من العيار الثقيل السلط والجزيرة والفيصلي والرمثا

تنطلق الخميس الجولة الـ19 من دوري المحترفين والتي تعد بالإثارة وبتقديم أوراق جديدة تُقرب فرقا من اللقب، وتدفع بفرق أُخرى نحو مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وستبدأ منافسات الأسبوع التاسع عشر على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عندما يلتقي شباب الأردن ومغير السرحان، عند الساعة السادسة مساء، في مواجهة يطمح أسود غمدان من خلالها بمواصلة التواجد في المربع الذهبي، اما مغير السرحان فإنه يستهدف الفوز للابتعاد عن مناطق الخطر.


اقرأ أيضاً : منتخب النشميات يواصل تحضيراته لمواجهة مصر


بعد ذلك سترحل الأنظار نحو ملعب العقبة الذي يستضيف مباراة شباب العقبة ومعان عند الساعة الثامنة والنصف، وتبدو دوافع شباب العقبة في المباراة مشابهة لتلك التي يمتلكها شباب الأردن، أما معان فإن ظروفه أصعب من مغير السرحان في دوامة الهروب من شبح الهبوط وهو الأمر الذي يدفعه للمحاربة لأجل الفوز.

وتتواصل اللقاءات، الجمعة، بمواجهة سحاب والصريح الساعي أيضا للهروب من مراكز الهبوط، في مباراة تقام الساعة السادسة على ملعب البترا، قبل أن يلتقي عند الساعة الثامنة والنصف الوحدات مع الحسين إربد،على ستاد الملك عبدالله في قمة مباريات الجولة، والتي ستمنح الأخضر فرصة الإنفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت، كما ستشكل الأمل الأخير للحسين إن أراد الحفاظ على حظوظه بالتتويج في اللقب.

وتختتم الجولة السبت بمواجهتين من العيار الثقيل، الأولى عند الساعة السادسة وتجمع فريقين من أشد المهددين بالهبوط وهما السلط والجزيرة على ملعب الأول، بينما ستكون المباراة الأخيرة على ستاد الملك عبدالله وتجمع بين الفيصلي المتصدر والرمثا حامل اللقب ويترقبها الجميع بحماس كبير، خصوصا وأنها ستشهد عودة جماهير الفيصلي بعد انتهاء عقوبة الحرمان، علما أنها ستبدأ عند الساعة الثامنة والنصف.

أخبار ذات صلة

newsletter