منتخب النشميات يواصل تحضيراته لمواجهة مصر

رياضة
نشر: 2022-10-05 13:58 آخر تحديث: 2022-10-05 13:58
لقطة أرشيفية لمنتخب النشميات
لقطة أرشيفية لمنتخب النشميات

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات تدريباته البدنية والفنية في العاصمة المصرية القاهرة، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو استعداداً لمواجهة نظيره المصري وديا في إطار التحضيرات لخوض الاستحقاقات المقبلة.


اقرأ أيضاً : 3 أندية تلاحق صدارة الهاشمية بدوري الأولى


وأجرى المنتخب الوطني تدريبه الثاني في القاهرة مساء الثلاثاء على استاد اتحاد الشرطة، حيث كان وفد النشميات وصل إلى مصر عصر الاثنين، وأقام مرانه الأول في اليوم ذاته.

ويلتقي المنتخب مع نظيره المصري على استاد اتحاد كلية الشرطة،عند الساعة 8 مساء الخميس – بتوقيت الأردن – على أن تتجدد المواجهة الأحد المقبل، مع اختتام المعسكر والذي يأتي في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الأولمبية في نيسان القادم.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبات: ملك شنك، روند كساب، شرين الشلبي، ميساء جبارة، شهناز جبرين، آية المجالي، لانا فراس، مي سويلم، رند أبو حسين، لين البطوش، تسنيم أبو الرب، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، ليان العجارمة، نور المشايخ، لجين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، بانه البيطار، لينا الصاحب، العنود غازي، روزبهان فريج، شارلوت الأبيض.

ويأتي معسكر النشميات في مصر في إطار اتفاقية التعاون التي وقعها الاتحاد الأردني ونظيره المصري في نيسان الماضي والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

يذكر أن الظهور الأخير للنشميات في القاهرة شهد تتويجه ببطولة كأس العرب في أيلول 2021، قبل أن ينال المنتخب لقب غرب آسيا الشهر الماضي في عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter