Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحويلات مرورية على طريق البحر الميت | رؤيا الإخباري

تحويلات مرورية على طريق البحر الميت

الأردن
نشر: 2022-09-30 21:18 آخر تحديث: 2022-09-30 21:21
تحويلة في أحد شوارع المملكة
تحويلة في أحد شوارع المملكة
  • الأشغال تبدأ السبت بأعمال تركيب جسر مشاة على طريق البحر الميت
  • تحويلات مرورية مؤقتة السبت على طريق البحر الميت لتركيب جسر مشاة

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال تركيب جسر مشاة معدني على بداية طريق البحر الميت، في منطقة مرج الحمام، بعد ميدان الأمير حسين بن عبدالله الثاني باتجاه مرج الحمام بحوالي 1 كم، بدءا من الساعة 11 من مساء السبت، حتى صباح الأحد.


اقرأ أيضاً : تجهيز تحويلة على طريق الزرقاء المفرق


وقالت الوزارة في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، إنه سيغلق المسرب الأيمن من الطريق، ومن ثم الأيسر تباعًا، بعد انتهاء الأعمال في كل جزء على حدا، وتحويل السير إلى طريق مرج الحمام المحاذي لطريق البحر الميت، وفق اللوحات الارشادية التي سيتم وضعها قبل بدء الأعمال، لحين الانتهاء من الأعمال كافة.

تحويلات مرورية

وأضافت إلى أن الجسر سيخدم المواطنين، وطلبة إحدى المدارس في المنطقة، إيمانا منها بدورها الهام في تعزيز السلامة المرورية على الطرق.

وأشارت "الأشغال العامة" إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة تركيب جسور اخرى في مناطق مختلفة من المملكة حسب الاولويات واستنادًا للدراسات التي تعدها بالخصوص، عدا عن أعمال الصيانة الدورية التي تجريها.


اقرأ أيضاً : البدء بأعمال تحسين طريق السلط العارضة الأسبوع المقبل


وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

أخبار ذات صلة

newsletter