ضبط باص يحمل 30 طالبا زيادة على الحد المقرر في عمان

الأردن
نشر: 2022-09-22 10:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
صورة أرشيفية لكوادر أمنية
صورة أرشيفية لكوادر أمنية
  • التقرير المروري: حركة الطرق تسير بانسيابية في كافة الطرق الخميس
  • ضبط مركبة تسير بسرعة 198 كم بالساعة على طريق شويعر
  • حادث صدم لتريلا بعمود كهرباء في المفرق

أكد التقرير المروري أن حركة الطرق تسير بشكل انسيابي في كافة الطرق منذ صباح الخميس مع وجود بعض المعيقات.


اقرأ أيضاً : ضبط سائق غير مرخص يقود مركبته معاكسا السير في ناعور


واستعرض التقرير عبر إذاعة الامن العام أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالاإنتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

ولفت إلى أنه تم ضبط مركبة تسير بسرعة 198 كم بالساعة على طريق شويعر، كذلك ضبط باص نقل مشترك يحمل زيادة عن الحد المقرر 30 طالبا في العاصمة عمان، مشيرا إلى أنه سيصار إلى اتخاذ الإجراء القانوني والإداري بحق السائقين.

حادث تصادم تريلا بعمود كهرباء في المفرق

وشدد التقرير اليومي على ضرورة الالتزام بالحمولة المقررة للمركبات والتقيد بالسرعة المحددة والابتعاد عن السلوكيات والمخالفات الخطرة على السائق وعلى الآخرين.

وتابع التقرير أنه وخلال الـ24 ساعة الماضية، تم التعامل مع عدة معيقات وحوادث مرورية ، أبرزها حادث صدم لتريلا بعمود كهرباء في المفرق بالإضافة إلى انسكاب الزيوت على الشارع العام وتم إزالة العوائق بالسرعة الممكنة.


اقرأ أيضاً : التتابع القريب يتسبب باصطدام 6 مركبات وإصابة شخص في الكمالية


ودعا السائقين بعدم التردد بالإتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على جميع الطرق و عدم التجمهر والوقوف عند الحوادث المرورية والتي قد تعيق حركة السير وتؤخر وصول مرتبات المرور إلى الحادث، وضرورة التأكد من تثبيت حمولة مركبات الشحن على الطرق الخارجية لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.

أخبار ذات صلة

newsletter