Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التتابع القريب يتسبب باصطدام 6 مركبات وإصابة شخص في الكمالية | رؤيا الإخباري

التتابع القريب يتسبب باصطدام 6 مركبات وإصابة شخص في الكمالية

الأردن
نشر: 2022-09-04 09:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
شرطة السير في أحد شوارع العاصمة عمان
شرطة السير في أحد شوارع العاصمة عمان
  • ضبط سائق مركبة عمومي تحت تأثير الكحول
  • ضبط شخص يقود مركبة باستخدام رخصة شقيقه

قالت إدارة السير المركزية، إن التتابع القريب في ذروة المرور الصباحية، تسببت بحادث تصادم بين ست مركبات أعلى جسر الكمالية باتجاه عمان، صباح الأحد، نتج عنه إصابة متوسطة.


اقرأ أيضاً : ضبط حدث يقود مركبة على طريق الـ100 برفقة والده لغايات التدريب


وأضافت الإدارة في تقريرها اليومي لحركة السير، أن الحادث تسبب أيضا بتعطل 5 مركبات تم رفعها من خلال آليات السير الموجودة في الموقع.

تدهور مركبتين و"تريلا"

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع تدهور مركبة قبل نفق الصحافة، وأخرى على إشارات الشرق الأوسط، وتدهور مركبة شحن (تريلا) عند طلوع النقب وسقوط حمولتها على الشارع العام، الأمر الذي تسبب بإعاقة حركة المرور لساعات عدة وتم رفع جميع العوائق بالسرعة الممكنة.

تحت تأثير الكحول

وبينت أن الرقابة المرورية على مدار الساعة، أدت إلى ضبط سائق مركبة عمومي تحت تأثير المشروبات الكحولية، وآخر يقود مركبة باستخدام رخصة شقيقه تم توديعهم إلى المركز الأمني ليصار إلى تحويلهم للقضاء.

وأفاد التقرير أنه جرى ضبط مخالفات جسمية في الساعات الأربع والعشرين الماضية كقطع إشارة المرور والمسير بعكس اتجاه السير في طرق فيها جزر وسطية.

ودعت الإدارة المواطنين إلى عدم ترك مركباتهم في أثناء تعطلها ورفع أطراف الحوادث المرورية ذات الأضرار المادية إلى خارج حرم الشارع وعدم التجمهر عند الحوادث لتجنب تباطؤ الحركة المرورية وعدم الاصطفاف المزدوج أمام المدارس مما يسبب إعاقة لحركة المرور، خصوصاً أمام المدارس الواقعة على الطرق الرئيسية.

أخبار ذات صلة

newsletter