Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن | رؤيا الإخباري

إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن

رياضة
نشر: 2022-08-31 13:16 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
شعار كأس الأردن
شعار كأس الأردن
  • السلط مع الرمثا يلتقيان عند السابعة مساء الأربعاء على ستاد عمان الدولي
  • مغير السرحان يحل ضيفا على الصريح عند السابعة مساء الجمعة

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مواعيد وأماكن إقامة مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن 2022، والذي تقام مواجهاته خلال الفترة 14 – 16 أيلول المقبل.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات الاسابيع المتبقية من بطولة دوري المحترفين


ويلتقي السلط مع الرمثا عند السابعة مساء الأربعاء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه سحاب نظيره الفيصلي عند التاسعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويستقبل البقعة نظيره عمان FC عند السابعة مساء الخميس على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي الحسين مع العربي على ستاد الحسن، فيما يواجه الوحدات نظيره السرحان عند التاسعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مغير السرحان

ويحل مغير السرحان ضيفا على الصريح عند السابعة مساء الجمعة على ملعب الحسن، وبذات التوقيت يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة على ستاد عمان، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره اتحاد الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.


اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع فابيان رويث


وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

 

أخبار ذات صلة

newsletter