Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات الاسابيع المتبقية من بطولة دوري المحترفين | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات الاسابيع المتبقية من بطولة دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2022-08-31 13:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
إحدى مباريات كرة القدم
إحدى مباريات كرة القدم
  • تقام مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن في الفترة 14 – 16 أيلول

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات الأسابيع من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين، من الدوري الأردني للمحترفين 2022.


اقرأ أيضاً : إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن


وراعى الجدول فترة التوقف الدولية خلال 19 – 27 أيلول المقبل حيث يتخللها إقامة البطولة الرباعية التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بمشاركة المنتخب الوطني بالإضافة إلى منتخبات سوريا والعراق وعُمان.

مباريات دوري المحترفين

كما تقام مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن في الفترة الممتدة 14 – 16 أيلول، فيما تلعب مواجهات دور الـ 8 في الفترة الممتدة 14 – 16 تشرين الأول، بالإضافة إلى إغلاق ستاد عمان الدولي اعتبارا من 2 تشرين الأول المقبل لصيانة أرضية الملعب، حيث سيتم إقامة بعض اللقاءات على ملعبي البتراء والسلط خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضاً : دير علا يعتذر عن لقاء العودة في دوري كرة الطائرة


وأشار اتحاد الكرة في خبر صحفي إلى أنه سيتم تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري المحترفين، بعد مراعاة توحيد مواعيد مباريات الفرق التي ستنافس على لقب البطولة أو الفرق المهددة بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم القادم، على أن يتم إجراء القرعة لتحديد ملاعب مباريات هذه الفرق في حال كان الملعب الذي سيستضيف هذه المباريات معتمدا كملعب بيتي لأكثر من فريق.

أخبار ذات صلة

newsletter