Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إدارة الوحدات تكرم الشيخ طراد الفايز | رؤيا الإخباري

إدارة الوحدات تكرم الشيخ طراد الفايز

رياضة
نشر: 2022-08-31 10:02 آخر تحديث: 2022-08-31 13:42
جانب من تكريم الشيخ طراد الفايز من رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة
جانب من تكريم الشيخ طراد الفايز من رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة
  • الحوامدة: دور كبير يقوده الشيخ طراد الفايز في عملية إصلاح ذات البين وفض المنازعات
  • الشيخ طراد الفايز: الاردن وفلسطين رئتان في جسد واحد ومخطئ من يحاول العبث والمساس بوحدة هذا الوطن

كرمت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة د.بشار حوامدة الشيخ والقاضي العشائري طراد المسلط الفايز مساء أمس، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها حوامدة ويرافقه أعضاء الهيئة الإدارية زياد شلباية وعبد الرحمن النجار، ومساعد إداري نشاط الكرة محمد دغمش وأعضاء لجنة العلاقات العامة بالنادي إلى مضارب آل الفايز.


اقرأ أيضاً : بشار حوامدة: الوحدات يمتلك شخصية البطل


إصلاح ذات البين

وثمن الحوامدة الدور الكبير الذي يقوده الشيخ طراد الفايز في عملية إصلاح ذات البين وفض المنازعات، ودوره الواضح في فلسطين مؤخرا لإصلاح ذات البين بين عشيرتي الجعبري والعويوي.

واكد الحوامدة على اللحمة الوطنية بين الشعبين الاردني والفلسطيني في الاردن والتي تعكس الصورة الحقيقية لهذا الشعب الملتف حول القيادة الهاشمية والدور الكبير الذي يلعبه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

في الوقت الذي عرج به حوامدة على دور ومسيرة الشيخ طراد الذي سجل موقفا للتاريخ في فلسطين مؤخرا، وما اتخذته سلطات الاحتلال من قرار برفض دخول الفايز إلى فلسطين، معتبرا أن هذا القرار هو انتصار لكل عربي حر رفض الصمت والانحناء لسياسة الاحتلال الصهيوني لفلسطين وقال كلمة حق أوجعت ضمائرهم.

الأردن وفلسطين

من جانبه اشاد الفايز بزيارة أسرة نادي الوحدات مثمنا هذه الزيارة، وقال: “ليس بالغريب على أسرة نادي الوحدات القيام بواجبها الوطني والذي يؤكد على عراقة هذه المؤسسة الوطنية التي تحمل رسالة ملتزمة تؤكد من خلالها بأن الاردن وشعبه عصي على كل المؤامرات”.

واضاف الفايز: “الاردن وفلسطين رئتان في جسد واحد ومخطئ من يحاول العبث والمساس بوحدة هذا الوطن الذي يعيش على ثراه شعب وفي لقيادته ولوطنه وللقضية الفلسطينية التي كانت وما تزال هي أم القضايا وواجب على كل عربي حر ان يقف ويدافع عنها”.


اقرأ أيضاً : الوحدات يتجاوز شباب الأردن بهدف شهاب القنبر


وفي ختام الزيارة قدم د.بشار حوامدة درع نيادي الوحدات إلى الشيخ طراد الفايز والذي بدوره شكر أسرة نادي الوحدات وجماهيره على هذا التكريم.

أخبار ذات صلة

newsletter