بشار حوامدة: الوحدات يمتلك شخصية البطل

رياضة
نشر: 2022-08-29 14:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة
رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة
  • رئيس نادس الوحدات بشار حوامدة: فريق كرة القدم يعد الحصن المنيع للنادي

أكد رئيس نادي الوحدات، بشار حوامدة، أن فريق كرة القدم يعد الحصن المنيع للنادي ووجب على جميع محبيه الوقوف من أجله والدفاع عنه وليس التوجه لهدمه من خلال الالتفات للشائعات المغرضة وحمل معاول الهدم السلبي.


اقرأ أيضاً : صقور الأردن يطمحون إلى الفوز على نيوزيلندا في تصفيات المونديال


وبين حوامدة في تصريحات لموقع ناديه الأحد، أن الوحدات لا يزال يمتلك شخصية البطل وستشرق شمسه على منصة التتويج هذا الموسم بهمة وعزيمة أبناء النادي الأوفياء.

وأكد الحوامدة أن ثقته كبيرة بالجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين وبأعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون بجهود مضاعفة من أجل إنجاح مسيرة الفريق الباحث عن تحقيق لقب الدوري وكأس الأردن للموسم الحالي ليضاف إلى الإنجازات التي سبق وأن حققتها فرق السلة والطائرة.

وتابع حوامدة: "الجميع كان شاهدًا على الظروف التي رافقت الفريق هذا الموسم، حيث لم يظهر الوحدات بصفوف مكتملة بسبب الإصابات والحرمان، وهذه الأمور من شأنها أن تؤثر على مسيرة الفريق الذي تعرض لكبوات سرعان ما تجاوزها لأنه يرتدي عباءة البطل الباحث عن تحقيق الألقاب لا سواها".

حملة ممنهجة

واستغرب حوامدة الحملة الممنهجة التي تُقاد ضد فريقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص الباحثين عن تحقيق الشهرة والنيل من اسم الوحدات لأهداف واضحة للجميع ولا تخفى على أحد، معتبرًا أن كافة المعوقات التي تظهر بين الفينة والأخرى ومحاولات النيل من الفريق ما هي إلا محفزات تدفعنا إلى أن نقول كلمتنا بالعنوان العريض: "الوحدات بطلاً بكل المقاييس".

وتوقف حوامدة على المرحلة الحالية والتي تشهد محاولات واضحة لتفريق الصف الوحداتي، كاشفًا النقاب عن اتصالات عديدة وردت إليه بأن الفريق لن يكون بطلاً للدوري، واللاعبين ليسوا على قدر المسؤولية، وهنالك خلافات واضحة، وهو الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلاً.

وأشار إلى أن كافة هذه الشائعات المغرضة والادعاءات الكاذبة وجب على جميع أبناء الوحدات الوقوف ضدها ولجم أفواه المنظرين الباحثين عن هدم مسيرة الفريق، والوقوف خلف الفريق حتى اللحظة الأخيرة التي ستشهد بإذن الله تتويج الوحدات بلقب الدوري.

مسيرة واضحة

وأوضح حوامدة أن الفريق يمضي بمسيرة تصاعدية واضحة، رغم كافة الظروف الصعبة التي مر بها مؤخرًا وآخرها خسارة 4 نقاط من مباراتين ولكن هذا لا يعني نهاية المطاف، حيث تتبقى 6 جولات.


اقرأ أيضاً : فيرستابن يحرز المركز الأول في جائزة بلجيكا الكبرى ويحلق في صدارة الترتيب


وختم: "سيلعب الوحدات كل لقاء بمثابة بطولة فقط لا غير، ونطالب الجماهير بضرورة الوقوف خلف الفريق ودعمه ومؤازرته، ونبذ الفئة الدخيلة التي تسللت بين جماهير الفريق بهدف التحريض على اللاعبين والجهازين الفني والإداري وشتم الأعراض بطريقة غير حضارية ومدروسة ومخطط لها مسبقًا بهدف النيل من جمهور الوحدات الذي لطالما توسم بوسم الجمهور المثالي والذي تقلده من الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة الأردني".

 

أخبار ذات صلة

newsletter