تحويلات مرورية على طريق الكرك القطرانة بدءا من الخميس

الأردن
نشر: 2022-08-22 17:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
صورة توضيحية للوحة إرشادية
صورة توضيحية للوحة إرشادية
  • وزارة الأشغال: حركة السير القادمة من جسر القطرانة باتجاه الكرك ستبقى كما هي
  • وزارة الأشغال: حركة السير القادم من الكرك باتجاه القطرانة ستحول إلى طريق الكرك القديم
  • وزارة الأشغال: التحويلات المرورية مجهزة بجميع عناصر السلامة العامة

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الاثنين، استكمال أعمال مشروع إعادة تحسين وتأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك القطرانة الجزء الأول، بدءا من صباح الخميس المقبل.


اقرأ أيضاً : البدء بأعمال تحسين طريق السلط/ العارضة الأسبوع المقبل


وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنها ستجري تحويلات مرورية على الطريق في منطقة العمل، للمنطقة من نقطة الدوريات الخارجية (اللجون) باتجاه جسر القطرانة (من المحطة 200+16 إلى المحطة 500+7) ضمن أعمال تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك القطرانة.

وأوضحت الوزارة أن حركة السير القادمة من جسر القطرانة باتجاه الكرك ستبقى كما هي، في حين ستحول حركة السير القادم من الكرك باتجاه القطرانة إلى طريق الكرك القديم.

وأشارت إلى أن التحويلات المرورية مجهزة بجميع عناصر السلامة العامة، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.


اقرأ أيضاً : البدء بتنفيذ تحويلات مرورية على طريق بغداد الدولي


يشار إلى أن عطاء إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق القطرانة الكرك بطول إجمالي 16 كم تقريبا وبالاتجاهين، وبعرض 10 أمتار لكل اتجاه، بداية من جسر القطرانة على الطريق الصحراوي ولغاية النقطة الأمنية، ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية.

أخبار ذات صلة

newsletter