Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة: فريق التحقيق وصل إلى مراحل متقدمة من التحقيق بحادثة العقبة | رؤيا الإخباري

الخصاونة: فريق التحقيق وصل إلى مراحل متقدمة من التحقيق بحادثة العقبة

الأردن
نشر: 2022-06-29 17:59 آخر تحديث: 2022-06-29 18:25
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
  • الخصاونة: الفريق ما زال يعمل منذ تشكيله وعلى مدار الساعة

قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن "فريق التحقيق الذي أوعزت بتشكيله فور وقوع الحادثة برئاسة وزير الداخلية مازن الفراية، ما زال يعمل منذ تشكيله، وعلى مدار الساعة، من أجل الوصول إلى النتائج وتحديد المسؤوليات ومعالجة الخلل".


اقرأ أيضا : "رضي والدين" و"عريس".. حكاية شابين ابني عمومة قضيا في فاجعة العقبة


وأضاف الخصاونة: "الفريق وصل إلى مراحل متقدمة من التحقيق، وسيتم الكشف عن نتائجه بكل شفافية وموضوعية للرأي العام عند الانتهاء من التحقيق بشكل كامل، كما سيتم وضع النتائج أمام الادعاء العام".

وأشاد الخصاونة "بالجهود الحثيثة التي بذلتها جميع مؤسسات الدولة، من كوادر الدفاع المدني، والخدمات الطبية الملكية، وكوادر وزارة الصحة والقطاع الخاص، وجميع الجهات التي ساندت جهودها للتأكد من سلامة الهواء والمياه والصوامع وغيرها".


اقرأ أيضا : "صحة العقبة" تكشف آخر تطورات حالة المصابين بحادثة تسرب الغاز


وقال الخصاونة: "جميع الجهود التي بذلت جاءت بمتابعة حثيثة وإشراف مباشر وتوجيه مستمر من جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد".


وأشار الخصاونة إلى أن "الاستجابة الفورية والجهود الكبيرة التي بُذلت والتنسيق المباشر والتناغم بين جميع الأجهزة المختصة ساهم في عودة الحياة إلى طبيعتها في العقبة خلال أقل من عشر ساعات بعد وقوع الحادثة".

وقال "المستشفيات في مدينة العقبة بذلت جهودا كبيرة، وقامت بمعالجة المصابين بمنتهى الكفاءة والحرفية، سواء في المستشفى الميداني (مستشفى الشيخ محمد بن زايد) أو مستشفى الأمير هاشم العسكري، أو مستشفيات القطاع الخاص التي لم تقصر أيضا".

وأشاد رئيس الوزراء بالدُّور الكبير الذي بذله الإعلام من خلال نقل المعلومة الحقيقيَّة من مصادرها، والابتعاد عن الإشاعات. كما أشاد بوعي المواطنين في العقبة الذين استجابوا لتعليمات الأجهزة المختصَّة وكانوا عوناً لهم خلال هذه الحادثة الأليمة.

أخبار ذات صلة

newsletter