عامل وطن يشعل مواقع التواصل في الأردن وهذه قصته

الأردن
نشر: 2022-06-11 09:44 آخر تحديث: 2022-06-11 16:54
تحرير: جلنار الراميني
محمد الأسمر
محمد الأسمر
  • عامل الوطن محمد الأسمر مثال يُحتذى به في التحدي والتميز

بإصرار وعزيمة، وتحدٍ وثبات استطاع الشاب الأردني محمد الأسمر أن يُثبت أنه "على قدر أهل العزم"، في تحقيق طموحه والحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات الأردنية تخصص المحاسبة بتقدير جيد جدا.


اقرأ أيضاً : الحكومة: البيئة مؤشر على تقدم ورفاه الشعوب


الأسمر، عامل وطن لم يثنه عمله في تحقيق ما يصبو إليه، فاتخذ طريق النجاح سلما للوصول إلى غايته في الحصول على شهادة جامعية وأن يرتدي ثوب التخرج، متحديا ظروفه، ليكون اليوم "أيقونة" لأي شاب في الطموح والإرادة، والتميز.

حديث مواقع التواصل الاجتماعي التي اشتعلت بصورته حاملا ثوب تخرجه، بعدما نشر عبر صفحته على "الفيسبوك"، ملخص قصة نجاحه الباهرة، التي تعتبر نيشانا على صدره ويُستحق أن يذكر، وكأنه يقول " ألا بالصبر تبلغ ما تريد  وبالتقوى يلين لك الحديد".

 وجاء في منشوره:

" الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهك يا رب ولعظيم سلطانك " 

""اللَّهم كما أنعمت فَ زد ، وكما زدت فَ بارك ‏‎وكما باركت فَ تمم ، وكما أتممت فَ ثبِّت ""

بفضل الله - عز وجل - وما تبقى سوى أيام معدودات على مشواري الجامعي بحصولي على درجة البكالوريوس من جامعة جرش الاهلية تخصص المحاسبة بتقدير جيد جداً بهدي تخرجي إلى سندي و قوتي و ملاذي بعد اللّه إلى الأرواح التي سكنت قلبي وأنارت شمعة في دربي إلى والدي و والدتي و إخواني وإلى ذاتي و زوجتي إلى حلمي إلى ما أريد أهدي هذه السنين ثمرة جهدي وسهر الليالي و خلاصة المشوار.. فأدامكم الله بجانبي سنداً لا ينحني



أخبار ذات صلة

newsletter