مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

خلال عملية إزالة الاعتداء على المياه

حملة أمنية لإزالة ٢٨ اعتداء على المياه في معان ووادي السير

حملة أمنية لإزالة ٢٨ اعتداء على المياه في معان ووادي السير

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  •  حملة لازالة الاعتداءات المتكررة على الخط الناقل الرئيسي المزود للحسينية / معان

كشفت وزارة المياه والري/سلطة المياه - مديرية الرقابة الداخلية، عن تنفيذها حملة أمنية بالتنسيق مع مديرية الامن العام وقوات الدرك مع المنسق الأمني لدى الوزارة والكوادر الفنية في مديرية المشاغل ومديرية الحفر بالتعاون مع شركة مياه العقبة، حملة لازالة الاعتداءات المتكررة على الخط الناقل الرئيسي المزود للحسينية / معان بمياه الشرب للمواطنين، واستخدامها لري مزارع وغسيل السيارات والشاحنات التي تمر من الشارع الرئيسي.


اقرأ أيضاً : الحكم على 5 موظفين في قضية استرداد ضريبة مبيعات بفواتير دون بضاعة


وقالت في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، الاثنين، إنه تم ضبط 21 اعتداء وإزالتها في الحسينية – معان و7 اعتداءات في وادي السير.

وبالتفاصيل بينت وزارة المياه والري أنه ضمن الجهود المتواصلة لحملة أحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة قامت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه – الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وبإسناد من مديرية الامن العام – مركز أمن الحسينية وقوات الدرك بإزالة هذه الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط بأقطار مختلفة لري مزارع وتزويد مرشات لغسيل السيارات واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وفي عمان / منطقة وادي السير نفذت الوزارة/ سلطة المياه حملة بالتنسيق مع المنسق الأمني وبالتعاون مع الأمن العام والدرك حملة أخرى لإزالة اعتداءات على نبع وادي السير من خلال تمديد 7 خطوط قطر 5 انش لتعبئة صهاريج وبيع مياه بطريقة مخالفة حيث تم ازالتها واعداد الضبوطات بالواقعة.


اقرأ أيضاً : ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في أربع قضايا مختلفة - صور


وثمنت الوزارة وعي و تعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات الرسمية والشعبية والأهلية في المملكة لإنجاح هذه الحملة مؤكدة أن الاعتداء على أي من مصادر المياه هو جريمة وكذلك الأجهزة الرسمية وخاصة مديرية الأمن العام وقوات الدرك .