المنتخب الوطني ت 23 يتعادل مع نظيره القطري وديا

رياضة
نشر: 2022-05-23 22:18 آخر تحديث: 2022-05-23 22:18
من المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني ت 23 مع نظيره القطري وانتهت بالتعادل 1-1
من المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني ت 23 مع نظيره القطري وانتهت بالتعادل 1-1

تعادل المنتخب الوطني ت 23 مع نظيره القطري 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : إعلان قائمة منتخب تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا


وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق بعد أن تسلم كرة بينية من خالد صياحين أودعها بالشباك عند الدقيقة 20، ليعادل بها النتيجة بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكرا في الدقيقة 9.

وقدم المنتخب أداء مميزا في شوطي المباراة، وأضاع عدة فرص، في حين أجرى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل عدة تبديلات للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين.

مثل المنتخب في اللقاء: عبد الله الفاخوري، وبسام دلدوم (مهند أبو طه)، ويزن عبد العال، وهادي الحوراني (حسام أبو ذهب)، ويوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، وإبراهيم سعادة (بشار ذيابات)، ونزار الرشدان (فضل هيكل)، وحمزة الصيفي (عمر هاني)، وأمين الشناينة (أحمد أبو شعيرة)، وصياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، وأبو رزق (زيد الأصفر).

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين في ذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الخميس المقبل، قبل المغادرة السبت إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا ت 23 وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق مطلع حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.


اقرأ أيضاً : الأمير فيصل بن الحسين: نعيش في عالم متطور على صعيد الرياضة والألعاب الأولمبية


وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، بحيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، في العام المقبل 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter