"طائرة إربد" تصل إلى المحافظة - صور

الأردن
نشر: 2022-04-30 08:06 آخر تحديث: 2022-04-30 08:06
تحرير: ضرار غنام
الطائرة التي ستتحول إلى مطعم
الطائرة التي ستتحول إلى مطعم

وصلت صباح اليوم السبت، "طائرة إربد" التي غادرت مطار الملكة علياء الدولي محملة على شاحنات إلى المحافظة، وفقا لمراسل رؤيا.

ويعمل مالك جسم الطائرة الجديد أحمد السيلاوي على تحويلها إلى مطعم في مدينة إربد لتكون أول طائرة في الأردن يتم تحويلها إلى مطعم والخامسة في الوطن العربي والتاسعة على مستوى العالم، إذ حصل عليها في شهر تموز 2020.


اقرأ أيضاً : طائرة تغادر مطار الملكة علياء إلى إربد محملة على الشاحنات - فيديو


ورافق الطائرة كوادر من الأمن العام وإدارة السير وكوادر من شركة الكهرباء التي عملت على إزالة أي عوائق أو أسلاك قد تعترض سير الطائرة، بالغضافة إلى كوادر من وزارة الاقتصاد الرقمي ووزارة الإدارة المحلية، وأمانة عمان الكبرى وبلدية اربد الكبرى، وبلدية المفرق.

وتحركت الطائرة من مطار الملكة علياء الدولي عن طريق بوابة الشحن الجوي، باتجاه شارع 100 الدولي باتجاه المفرق، إلى شارع دوار الدبابة.

ووصلت الطائرة إلى تقاطع حوشا، دخولا إلى منطقة فاع باتجاه اشارة السايبر ستي، ومرت الطائرة بالطريق المؤدي إلى مخيم الحصن، وصولا إلى مركز دفاع مدني الحصن، مرورًا من شارع إربد عمان الرئيس، باتجاه شارع الكسارات، وصولا إلى الطريق الدائري، دخولا بمنطقة إيدون، وصولا إلى الموقع الرئيسي بجانب مطعم الهرم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter