Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طائرة تغادر مطار الملكة علياء إلى إربد محملة على الشاحنات - فيديو | رؤيا الإخباري

طائرة تغادر مطار الملكة علياء إلى إربد محملة على الشاحنات - فيديو

الأردن
نشر: 2022-04-27 16:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
الطائرة التي ستتحول إلى مطعم
الطائرة التي ستتحول إلى مطعم

تستعد طائرة مدنية في مطار الملكة علياء الدولي لمغادرة المطار، مساء الأربعاء، ولكنها لن تقلع نحو السماء كما هي العادة، بل ستغادر منطقة الشحن الجوي محملة على شاحنات نحو إربد.


اقرأ أيضاً : صبا مبارك تكشف: هكذا لم أقع في الفخ بـ"سوتس"


ويعمل مالك جسم الطائرة الجديد أحمد السيلاوي على تحويلها إلى مطعم في مدينة إربد لتكون أول طائرة في الأردن يتم تحويلها إلى مطعم والخامسة في الوطن العربي والتاسعة على مستوى العالم، إذ حصل عليها في شهر تموز 2020.

وقال السيلاوي لـ"رؤيا" إن مدة رحلة الطائرة من المطار إلى إربد ستبلغ نحو 48 ساعة، إذ سيرافق الطائرة كوادر من الأمن العام وإدارة السير وكوادر من شركة الكهرباء التي ستعمل على إزالة أي عوائق أو أسلاك قد تعترض سير الطائرة، وكوادر من وزارة الاقتصاد الرقمي ووزارة الإدارة المحلية، وأمانة عمان الكبرى وبلدية اربد الكبرى، وبلدية المفرق.

وستتحرك الطائرة من مطار الملكة علياء الدولي عن طريق بوابة الشحن الجوي، باتجاه شارع 100 الدولي باتجاه المفرق، إلى شارع دوار الدبابة.


اقرأ أيضاً : نمو حركة المسافرين عبر مطار الملكة علياء 251% في آذار


وتصل الطائرة إلى تقاطع حوشا، دخولا إلى منطقة فاع باتجاه اشارة السايبر ستي، وستمر الطائرة بالطريق المؤدي إلى مخيم الحصن، وصولا إلى مركز دفاع مدني الحصن، مرورًا من شارع إربد عمان الرئيس، باتجاه شارع الكسارات، وصولا إلى الطريق الدائري، دخولا بمنطقة إيدون، وصولا إلى الموقع الرئيسي بجانب مطعم الهرم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter