Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب كرة اليد الشاطئية يخوض سلسلة لقاءات ودية استعدادا لبطولة العالم | رؤيا الإخباري

منتخب كرة اليد الشاطئية يخوض سلسلة لقاءات ودية استعدادا لبطولة العالم

رياضة
نشر: 2022-04-26 18:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين، سلسلة لقاءات ودية، تأتي ضمن برنامج إعداد يخضع له حاليا، استعدادا لمشاركته التاريخية في بطولة كأس العالم الثانية، التي تقام في مدينة هيراكليون اليونانية من 14 وحتى 19 حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : منتخب كرة اليد الشاطئية يكثف تدريباته استعدادا لبطولة العالم الثانية


وقال رئيس الاتحاد، الدكتور تيسير المنسي، إن برنامج الإعداد الفني لمنتخب الناشئين يسير وفق المطلوب، ويهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، خصوصا أن بطولة العالم تحتاج إلى إعداد مثالي نظرا لقوة المنتخبات المشاركة.

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف الوحدات التدريبية، وزيادة عدد اللقاءات الودية، مبينا أن "الاتحاد يعمل على تأمين جميع المتطلبات أمام المنتخب الذي شرّف الرياضة الأردنية بشكل عام، وكرة اليد على وجه الخصوص بتأهله التاريخي إلى بطولة كأس العالم".

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي داخلي، اليوم الثلاثاء، يستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبل، يتخلله خوض 4 لقاءات مع أحد الفرق المحلية، الذي يضم لاعبين مميزين لهم خبرات واسعة في اليد الشاطئية، إذ جاءت دعوة الفريق حتى يستفيد المنتخب الوطني من هذه المباريات القوية، وزياد خبرات اللاعبين.

بينما كثّف اتحاد اللعبة من اتصالاته لتأمين معسكر تدريبي خارجي للمنتخب يقام في شهر أيار المقبل، إضافة إلى سعي الاتحاد لتأمين معسكر تدريبي ثانٍ يسبق توجه المنتخب إلى مدينة هيراكليون اليونانية التي ستحتضن منافسات بطولة العالم الثانية.


اقرأ أيضاً : المنسي: كرة اليد تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق مزيد من الإنجازات


وكان المنتخب الوطني حصل على المركز الثاني في بطولة الكرامة الودية، والتي جرت في مدينة إربد الجمعة الماضية، وشاركت بها 5 فرق، في وقت أتاحت البطولة للجهاز الفني بقيادة موفق فتح الله، فرصة للوقوف على الجاهزية الفنية للمنتخب، وما يحتاجه في المرحلة المقبلة، للعمل على تأمينها خلال المعسكر التدريبي.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية تأهل إلى بطولة العالم بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة الآسيوية، التي أقيمت في إيران في شهر آذار الماضي، بعد المنتخب الإيراني الذي توج باللقب.

أخبار ذات صلة

newsletter