Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب كرة اليد الشاطئية يكثف تدريباته استعدادا لبطولة العالم الثانية | رؤيا الإخباري

منتخب كرة اليد الشاطئية يكثف تدريباته استعدادا لبطولة العالم الثانية

رياضة
نشر: 2022-04-12 17:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين - أرشيفية
المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين - أرشيفية

كثف المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين تدريباته حاليا، ضمن البرنامج الفني الذي يسبق مشاركته التاريخية في بطولة العالم الثانية، والمقرر إقامتها في اليونان في المدة من 14 ولغاية 19 حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : المنسي: كرة اليد تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق مزيد من الإنجازات


وبحسب بيان الاتحاد الثلاثاء، عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني، موفق فتح الله، على تطوير المستوى الفني لكافة اللاعبين المشاركين في البطولة، في الوقت الذي يحرص فيه الاتحاد على تجهيز المتطلبات الفنية والإدارية كافة للفريق حتى يظهر بالصورة المشرفة في بطولة العالم المقبلة، والتي تعد حدثا تاريخيا بالنسبة لكرة اليد الأردنية.

وحضر رئيس بلدية إربد الكبرى، المهندس نبيل الكوفحي، تدريب الفريق الذي أقيم أول من أمس على الملعب الرملي، التابع للبلدية، مشيدا بعطاء اللاعبين والجهاز الفني، والذي مكنهم من تحقيق الإنجاز الكبير، والمتمثل ببلوغ بطولة العالم.

وأعرب المدرب فتح الله عن شكر أسرة الاتحاد لرئيس بلدية إربد على دعمه الكبير والمتواصل للرياضة الأردنية بشكل عام ولكرة اليد بشكل خاص، وحرص البلدية على توفير المتطلبات التي يحتاجها الفريق في التدريب على الملعب التابع للبلدية.

إلى ذلك، كشف الاتحاد اليوناني لكرة اليد عن شعار البطولة في شقيها الرجال والناشئين، وسط تحضيرات عالية المستوى، نظرا إلى ما تمثله هذه البطولة من أهمية كبيرة، خصوصا بوجود المنتخبات الكبيرة وصاحبة السمعة الطيبة في عالم كرة اليد.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين يتأهل إلى بطولة العالم


وينتظر الاتحاد الدولي اكتمال عقد الفرق المشاركة في بطولة الناشئين حتى يحدد الموعد الرسمي لسحب القرعة، ومن ثم إصدار الجدول الكامل لمنافسات البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter