Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصاطفة يسعى للذهب في نهائي الجولة الثانية من الدوري العالمي للكراتيه | رؤيا الإخباري

المصاطفة يسعى للذهب في نهائي الجولة الثانية من الدوري العالمي للكراتيه

رياضة
نشر: 2022-04-23 20:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
المصاطفة يسعى للذهب في نهائي الجولة الثانية من الدوري العالمي للكراتيه
المصاطفة يسعى للذهب في نهائي الجولة الثانية من الدوري العالمي للكراتيه

يخوض لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، يوم غد الأحد، منافسات نهائي الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي للكراتيه والمقامة في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية وتحظى بمشاركة 294 لاعباً ولاعبة من 53 دولة.


اقرأ أيضاً : المصافطة يتأهل الى نهائي الجولة الثاني من الدوري العالمي للكاراتيه


ونجح المصاطفة والذي سبق له التتويج العام الماضي ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، في حجز بطاقة العبور إلى نهائي وزن تحت 67 كغم في البطولة والتي يُشارك فيها نخبة لاعبي الكراتيه على مستوى العالم.

وافتتح المصاطفة مشواره في البطولة الجمعة بالفوز على اللاعب الجزائري فؤاد بنبارة لحساب المجموعة الأولى ومن ثم اكتفى بالتعادل أمام اللاعب السعودي فهد الخثعمي ليتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدراً عن هذه المجموعة.

وفي الدور ربع النهائي فاز المصاطفة على اللاعب السويسري نوح بيسينو وفي نصف النهائي تخطى المصاطفة خصمه المغربي سعيد أوبايا.

وسيلتقي عبدالرحمن المصاطفة في النهائي - الذي سيقام غدا ، مع المصنف الأول على العالم، اللاعب الفرنسي ستيفن دا كوستا، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو وبطل العالم في نسختها الأخيرة.


اقرأ أيضاً : الحوامدة يكافئ لاعبي الوحدات بعد الفوز على السد القطري


ويعتبر هذا النزال من المواجهات الكلاسيكية في رياضة الكراتيه، حيث سبق للاعبين أن التقيا في مناسبتين سابقتين، فكان اللقاء الأول بينهما في نهائي الدوري العالمي والتي استضافتها العاصمة البرتغالية لشبونة في مايو العام الماضي وانتهى لصالح اللاعب الفرنسي.

أخبار ذات صلة

newsletter