Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حالة الطقس في الأردن الأربعاء - تفاصيل | رؤيا الإخباري

حالة الطقس في الأردن الأربعاء - تفاصيل

طقس
نشر: 2022-04-13 02:23 آخر تحديث: 2022-06-28 13:07
العاصمة عمان
العاصمة عمان

 قال موقع طقس العرب إنه يُتوقع بمشيئة الله أن يطرأ ارتفاع على على درجات الحرارة الاربعاء لكنها تبقى اقل مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً خلال ساعات الصباح، يتحول تدريجيًا ليُصبح لطيفاً في اغلب مناطق المملكة خلال ساعات الظهيرة والعصر، بينما يكون دافئاً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة واجزاء من البادية، مع تفرق الغيوم المُنخفضة خاصة مع ساعات الصباح.


اقرأ أيضاً : تفاصيل حالة الطقس في الأردن الأيام المقبلة


وتكون درجات الحرارة العُظمى في مطلع العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها العاصمة عمان، بينما تتجاوز مُنتصف العشرينيات في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق خلال ساعات الظهيرة والعصر.

ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مع بقاء الأجواء باردة

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليلة السابقة، ويكون الطقس بارداً نسبياً خلال ساعات الليل في مُختلف مناطق المملكة، يتحول إلى بارداً في الجبال والسهول الأمر الذي يستلزم لبس معطف وتكون الأجواء غير مُناسبة للقيام بأية انشطة خارجية بمافيها الإفطار بالخارج.

وتكون درجات الحرارة الصغرى قريبة من حاجز ال10 درجات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق، وتصبح في وقتٍ متأخر من الليل شرقية مُعتدلة السرعة في مناطق البادية الشرقية تنشط على فترات.

أخبار ذات صلة

newsletter