Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل حالة الطقس في الأردن الأيام المقبلة | رؤيا الإخباري

تفاصيل حالة الطقس في الأردن الأيام المقبلة

طقس
نشر: 2022-04-12 21:21 آخر تحديث: 2022-04-12 21:27
جبل القلعة في العاصمة عمان
جبل القلعة في العاصمة عمان

قال موقع طقس العرب إن آخر مُخرجات النماذج العددية المُعالجة لدى مركز طقس العرب تشير إلى عودة درجات الحرارة للارتفاع إعتباراً من يوم الأربعاء لكنها تبقى اقل بقليل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً اثناء ساعات الصباح، يُصبح لطيفاً خلال ساعات الظهيرة والعصر في حين يكون الطقس دافئاً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع تفرق لبعض الغيوم المُنخفضة.


اقرأ أيضاً : موعد عيد الفطر السعيد 2022 والعطل الرسمية في الدول العربية


عودة درجات الحرارة لمُعدلاتها الطبيعية يومي الخميس والجمعة

ويُتوقع بمشيئة الله ان يحدث المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة لتعود وتصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في ساعات الصباح خاصة فوق المُرتفعات الجبلية، يتحول إلى لطيفاً في مُختلف المناطق فترتي الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية ولاسيما في مناطق البادية.

درجات حرارة عشرينية في مُختلف المدن الرئيسية الأيام القادمة

من المُتوقع أن تكون درجات الحرارة العُظمى في مطلع العشرينيات مئوية خلال الأيام القادمة في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان، بينما تكون مابين نهاية العشرينيات مئوية ومطلع الثلاثينيات مئوية في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة خاصة مع يومي الخميس والجمعة.

استمرار الليالي الباردة طيلة الأيام القادمة

تميل درجات الحرارة الليلية للارتفاع خلال الأيام القادمة، لكن بالرغم من ذلك يبقى الطقس بارداً نسبياً في مُختلف مناطق المملكة أثناء ساعات الليل، وبارداً فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من السهول والبادية أثناء ساعات الليل المُتأخرة والفجر الأمر الذي يستدعي الاستمرار في ارتداء المعاطف.

تراجع ملحوظ على شدة الرياح الأيام القادمة

يحدث تراجع ملحوظ على شدة سرعة الرياح الأيام القادمة، وتصبح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خلال ساعات الظهيرة والعصر خاصة يومي الخميس والجمعة.

أخبار ذات صلة

newsletter