Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشيف بوراك التركي يتحدث عن اصوله الفلسطينية | رؤيا الإخباري

الشيف بوراك التركي يتحدث عن اصوله الفلسطينية

هنا وهناك
نشر: 2022-04-08 21:40 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
الشيف التركي محمد بوراك أزديمير
الشيف التركي محمد بوراك أزديمير

قال الشيف التركي الشهير محمد بوراك أزديمير، اليوم الجمعة، إن أصوله فلسطينية وتحديدا من مدينة رام الله، معربا عن فخره واعتزازه بذلك.


اقرأ أيضاً : العراق.. افتتاح مقهى تراثي في شارع المتنبي ببغداد - فيديو


وقال بوراك خلال استقباله في دائرة أوقاف القدس الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف الاردنية، اليوم الجمعة، بعد زيارته الأولى لباحات المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك: "إن زيارتي الأولى للمسجد الأقصى المبارك كانت بأجواء روحانية وشعور ولا أجمل بداخلي عندما أديت الصلاة في الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى".

وأضاف بوراك بحسب صحيفة الراية الفلسطينية: "سعادتي لا توصف بأن أكون بين أهل الشعب الفلسطيني في رحاب المسجد الأقصى المبارك".

واستقبلت دائرة أوقاف القدس الإسلامية الأردنية، الطباخ التركي محمد بوراك خلال زيارته الأولى لباحات المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك.

ورحب الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة أوقاف القدس الإسلامية الأردنية، بالطباخ التركي الشهير، الذي جاء للصلاة والعبادة بالمسجد الأقصى المبارك في الجمعة الأولى من شهر رمضان.


اقرأ أيضاً : نسخة مقلدة عن سبايدر مان في البرازيل - فيديو


وقال الشيخ عزام الخطيب: "شاهدنا إنسان يقوم بأعمال خيرية حيث يتنقل من بلد إلى أخرى حاملاً بضائع بسيارات وشاحنات تبين لنا بأنه شخص متواضع يعمل لله وهو الشاب محمد بوراك الطباخ التركي الشهير".

يضيف، نحن لم نراه بشكل شخصي مسبقاً وجدنا هذا الإنسان على وسائل الإعلام العالمية والتركية وهو يتنقل من قرية إلى أخرى ومن مدينة إلى مدينة ليقدم المساعدات للفقراء والمحتاجين.

وتابع الخطيب: نراه اليوم في المسجد الأقصى المبارك هذا الإنسان المسلم نعتز به عندما قال بزيارته الأولى للمسجد الأقصى المبارك بأنها جزء من عقيدته، ونقل صورة الأقصى للعالم أجمع من أجل شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك.

 

أخبار ذات صلة

newsletter