Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأشغال تؤكد حرصها على تعزيز التشاركية مع القطاع الخاص | رؤيا الإخباري

الأشغال تؤكد حرصها على تعزيز التشاركية مع القطاع الخاص

الأردن
نشر: 2022-04-05 18:10 آخر تحديث: 2022-04-05 21:57
مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان
مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان

أكد وزير الأشغال العامَّة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، حرص الوزارة على تعزيز التشاركية مع القطاع الخاص، والعاملين في مجال المقاولات والإنشاء والإسكان، بما يساهم في توفير فرص عمل ويدعم الاقتصاد الأردني.


اقرأ أيضاً : الأشغال: إعادة فتح جسر الحاويات والطريق الخلفي بالعقبة


جاء ذلك خلال اجتماع عقده الكسبي في مبنى الوزارة مع نقيب مقاولي الإنشاءات المهندس أيمن الخضيري، وأعضاء مجلس النقابة، جرى خلاله التأكيد على أهمية تعزيز آفاق التعاون والتشارك بين الوزارة والنقابة، بمختلف المجالات.

وقال الكسبي إن تضافر الجهود والعمل بتشاركية ساهم بتعافي قطاع الإنشاءات بشكل سريع من تداعيات جائحة كورونا، مضيفا أن المقاول الأردني يحظى بمكانة مميزة على الصعيدين المحلي والدولي، لتميزه وكفاءته ومساهمته في إنشاء مشاريع حيوية يشار إليها بالبنان.

ولفت إلى اهتمام الدول المجاورة بجلب المقاول الأردني للعمل لديها للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار التي تشهدها، حيث تعهدت تلك الدول بتوفير التسهيلات اللازمة للمقاولين الأردنيين.

واستمع الكسبي لمطالب واقتراحات نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، وأعضاء مجلس النقابة، حيث أكد جاهزية الوزارة لاستقبال أي معادلة سعرية مناسبة وتلبي الرؤيا ضمن الشروط المناسبة، موعزا للمعنيين بدراستها بما يحقق المصلحة العامة.


اقرأ أيضاً : تكليف توفيق كريشان بإدارة وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية


من جهته، ثمن الخضيري اللقاء الذي جمعه مع وزير الأشغال، مؤكدا حرص النقابة على تعزيز آفاق التعاون بما يخدم المصلحة العامة.

أخبار ذات صلة

newsletter