الأشغال: إعادة فتح جسر الحاويات والطريق الخلفي بالعقبة

محليات
نشر: 2022-04-05 02:19 آخر تحديث: 2022-04-05 02:19
الأشغال: إعادة فتح جسر الحاويات والطريق الخلفي بالعقبة
الأشغال: إعادة فتح جسر الحاويات والطريق الخلفي بالعقبة

أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان المهندسة عن إعادة فتح المسرب المغلق من الطريق الخلفي المخصص للشاحنات في العقبة وجسر ميناء الحاويات، وذلك بعد إزالة العوائق الناتجة عن حادثي السير وذلك بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الامن العام.


اقرأ أيضاً : تحويلات مرورية جديدة على طريق عمان الزرقاء - تفاصيل


وكانت وزارة الاشغال العامة العامة والإسكان قد أعلنت عن اغلاق جزئي للمسرب الأيمن من الطريق الخلفي المخصص للشاحنات بالعقبة واغلاق لجسر ميناء الحاويات، وذلك لحين الانتهاء من التعامل مع المخلفات الناتجة عن حادثي سير.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن كوادر مديرية اشغال العقبة العاملة في الميدان تعاملت بالتعاون مع الشركاء في مديرية الامن العام في تمام الساعة الخامسة مساء مع حادث تصادم 3 صهاريج محملة بحامض الفسفوريك نتج عنه احتراق احداها، حيث قامت الكوادر بإغلاق جزئي للطريق لحين الانتهاء من إزالة العوائق.

وأشارت الوزارة في حينه إلى أنه يتم التعامل مع حادث تصادم شاحنة بجسر ميناء الحاويات أدى إلى اغلاق الطريق بشكل جزئي، مؤكدة أن العمل جارٍ مع فتح الطريق بالتعاون مع مديرية الامن العام.

كما تعاملت الوزارة مع المخلفات الناتجة عن حادث انقلاب شاحنة على جانب الطريق السياحي أدى إلى اغلاقه بشكل جزئي ومؤقت، وتم إعادة فتح الطريق، لافتة الى أن كوادرها لا زالت تعمل على تنظيف الطريق من اثر الاحتراق والانساكبات بواسطة الرمال من خلال الاليات بالتعاون مع مديرية الامن العام لاعادة فتح حركة السير بشكل كامل، مشيرة إلى أنه لم ينتج عن الحوادث التي تم التعامل معها أي وفيات.

أخبار ذات صلة

newsletter