Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواطنون في عجلون يطالبون بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق خلال رمضان | رؤيا الإخباري

مواطنون في عجلون يطالبون بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق خلال رمضان

الأردن
نشر: 2022-04-02 19:16 آخر تحديث: 2022-04-02 19:17
أسواق عجلون - ارشيفية
أسواق عجلون - ارشيفية

شهدت أسواق محافظة عجلون ومدينة كفرنجة، السبت، حركة شرائية نشطة لشراء مستلزمات شهر رمضان الفضيل.


اقرأ أيضاً : قبيل شهر رمضان.. مواطنون في مادبا يشكون ارتفاع الأسعار


ووضعت لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة خططا وإجراءات استباقية شاملة لمنع الازدحامات وانتشار البسطات العشوائية ومراقبة الأسواق وسلامة المعروض ومراعاة الاشتراطات الصحية خلال الشهر الفضيل.

واكد عدد من التجار واصحاب محال تجارية ان الحركة الشرائية جيدة من قبل المواطنين وخاصة المواد التموينية والرمضانية الامر ساهم في انتعاش العائد الاقتصادي.

وطالب مواطنون بضرورة تكثيف الرقابة خلال شهر رمضان ومتابعة أوضاع الأسواق والمحال التجارية والتموينية من قبل الصناعة والتجارة والبلديات والصحة والأجهزة الرقابية الاخرى في المحافظة للتأكد من الالتزام بتوفير المواد والتقيد بالأسعار دون الاحتكار .

واكدوا على ضرورة ان تقوم البلديات بدورها لإدامة النظافة والحفاظ على البيئة ومنع الانتشار العشوائي للبسطات او التعديات على الشارع العام .

بدوره اشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول الى ضرورة عدم التهافت على الشراء نظرا لتوفر المواد و السلع الرمضانية بشكل كاف، داعيا الجهات والدوائر المعنية كافة إلى استمرارية العمل خلال الشهر الفضيل وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وبين انه تم اعداد خطة رقابية خلال شهر رمضان تركز على التنسيق مع الجهات المعنية لمراقبة الاسواق بشكل دوري لضمان استقرار الاسعار ووفرة الانتاج المحلي من الخضار والدواجن وعدم وجود أية ممارسات احتكارية.

وقال رئيس بلدية كفرنجه الجديدة فوزات فريحات إن كوادر البلدية ستعمل طيلة الشهر الفضيل ومن خلال الخطة التي اعدتها على مراقبة الاوضاع الصحية والسلامة العامة، مبينا أن آليات النظافة جاهزة للتخلص من النفايات المنزلية والتجارية اولا بأول.

أخبار ذات صلة

newsletter