قبيل شهر رمضان.. مواطنون في مادبا يشكون ارتفاع الأسعار

محليات
نشر: 2022-04-02 17:48 آخر تحديث: 2022-04-02 17:48
سوق خضار
سوق خضار

شكا عدد من المواطنين في محافظة مأدبا من تزايد ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية والخضروات والفواكه قبيل الشهر الفضيل.


اقرأ أيضاً : حمادة: صالات المطاعم جاهزة لاستقبال الأردنيين على الإفطار والسحور


وأكدوا أن الأسعار كل يوم تتجاوز حد قدرتنا الشرائية وكلما ذهبنا لشراء سلعة وجدناها قد ارتفعت مثل الحليب المجفف والأرز والزيت والعصائر، مبينين أن المواطن يواجه صعوبة في شراء احتياجات رمضان في ظل ارتفاع الأسعار.

وطالبوا بتكثيف الجوالات الرقابية على التجار من قبل مديرية الصناعة والتجارة ومحاسبة كل من يقوم برفع الأسعار بشكل غير قانوني.

وقال محافظ مأدبا نايف الهدايات "تم تشكيل اللجان من قبل الجهات المختصة لمتابعة وضمان عدم تخزين أي سلعة أو احتكارها ومواجهة الظواهر السلبية والتأكد من الالتزام بالتسعيرة وضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين وأوضح الهدايات "بأننا سنقوم بتكثيف الحملات المفاجئة على وسط المدينة والقرى ولواء ذيبان لضمان توافر السلع وتحقيق الانضباط في الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي شكاويهم فيما يتعلق بذلك، داعيا المواطنين للتعاون مع مديرية الصناعة والتجارة في المحافظة من خلال التبليغ عن أية مخالفات في السوق، وذلك بحسب ما نقلته وكالة الأنباءالأردنية "بترا".


اقرأ أيضاً : ارتفاع أسعار الذهب 20 قرشا في الأردن - تفاصيل


أخبار ذات صلة

newsletter