ضيق الطرق في عجلون يتسبب بالازدحامات المرورية

محليات
نشر: 2022-04-02 00:20 آخر تحديث: 2022-04-02 00:20
ضيق الطرق في عجلون يتسبب بالازدحامات المرورية
ضيق الطرق في عجلون يتسبب بالازدحامات المرورية

شهدت العديد من الطرق المؤدية للمواقع السياحية والطبيعية في محافظة عجلون الجمعة ومنها راجب ووادي الطواحين اغلاقات نتيجة ضيقها والازدحامات المرورية الخانقة.


اقرأ أيضاً : آلاف الأسر تستثمر الأجواء الدافئة للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية - فيديو


وطالب عدد من ابناء المحافظة الجهات المعنية العمل على توسعة هذه الطرق وخاصة انها تشهد نهاية الاسبوع تزايداً في اعداد الزوار والسياحة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى تكثيف تواجد رقباء السير لتسهيل حركة المواطنين.

وأكد نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول أهمية اعطاء البنية التحتية للشوارع والطرق في المحافظة اولوية مراعاة لخصوصية عجلون وميزاتها الطبيعية البيئية والسياحية، مبيناً أن المناطق السياحية تفتقر لخدمات سياحية تسهم في توفير ادنى المتطلبات للمتنزهين ولا يتوافر فيها خدمات البنية التحتية المطلوبة .

وأشار عضو جمعية نسمة شوق السياحية إلى أن الطرق المؤدية للمواقع السياحية تعاني من الضيق وتهالكها وكثر الحفر فيها الأمر الذي يزيد من الواقع المتردي لها وينعكس سلباً على السياحة وتحفيزها واطالة مدة اقامة السائح.

بدوره، أكد مدير اشغال المحافظة الدكتور ماجد العلوان، أن هناك خطة ضمن مخصصات المديرية لتوسعة وتأهيل عدد من الطرق في المحافظة والتي تقع ضمن اختصاص المديرية .

أخبار ذات صلة

newsletter