مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مجموعة رؤيا الإعلامية تطلق قناة رؤيا بلس على عربسات

مجموعة رؤيا الإعلامية تعلن عن تفاصيل إطلاق قناة رؤيا بلس على عربسات

مجموعة رؤيا الإعلامية تعلن عن تفاصيل إطلاق قناة رؤيا بلس على عربسات

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

تسعى مجموعة رؤيا الإعلامية للوصول باستمرار إلى جميع أنحاء العالم وتقديم المحتوى العربي المتميز عبر شاشتها من كل مكان وهذا ما دفعها لتغيير الشعار الخاص بها في عام 2019 إلى " #معاك_وين_ما_تروح "، حيث أن رؤيا تقدّم على شاشاتها اليوم محتوى عربي وعالمي يشمل جميع الشرائح المجتمعية، ويناسب جميع الأذواق.

وتبين أن أكثر الدول استهلاكاً لـ موقع وتطبيق رؤيا الإلكتروني من دول أوروبا ودول الخليج، حيث أن الدول الأكثر نسب للمشاهدة والتسجيل على الموقع الإلكتروني والتطبيق من المملكة العربية السعودية وفرنسا  إلى جانب ألمانيا، لعدم قدرة دول أوروبا على مشاهدة شاشة رؤيا من خلال تردداتها على "نايلسات".


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا الإعلامية تُطلق قناة "رؤيا بلس" على "عرب سات"


أما بالنسبة لـ قناة "السناب شات الخاصة" برؤيا كان هناك انتشار واسع لبرامجنا والتي حصدت مئات الملايين من المشاهدات على برامجها في السوق الخليجي وأبرز تلك الدول المملكة العربية السعودية.

وقررت مجموعة رؤيا الإعلامية توسيع نشاطها الإعلامي وبثها، بالتزامن مع انطلاق خدمة ROYA TV PLUS المدفوعة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المحمولة إطلاق قناة ROYA TV PLUS التي سوف تبث مجاناً على قمر"عربسات".

ويهدف القرار، نقل باقة متنوعة جديدة من البرامج والمسلسلات مختلفة عن المحتوى الذي يتم عرضه على ROYA TV ، منهم مسلسل على قيد الحب، مسلسل ظل، وبرنامج آخر، باستثناء بعض البرامج التي نرغب بتعزيز انتشارها في العالم، على الشبكة الفضائية "نايل سات"، كما وتبين أن نسبة عدد المشاهدات في الشرق الأوسط على عربسات بدر4 / وصلت إلى  85 في المئة في دول الخليج، ونسبة 90 في المئة في المملكة العربية السعودية، وفقا لآخر الدراسات في هذا الشأن.

وأثمر التعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات"، إيصال محتوى شاشة رؤيا لمتابعيها في دول أوروبا علماً بأن ترددات قناة رؤيا على نايل سات غير متوفرة في دول أوروبا، كما ويمكن الاستمتاع بمشاهدة برامج ومسلسلات مميزة على شاشة ROYA TV PLUS التي تتميز بمحتواها الفريد والمميز.

مجموعة رؤيا الإعلامية تفتخر اليوم بهذا الإنجاز الذي حققته على مدار الأعوام السابقة ، والتي تسعى باستمرار إلى الامتداد على مستوى العالم بمهنية وشفافية، وتقديم أفضل محتوى عربي للمشاهد.

 يمكنكم مشاهدة قناة رؤيا بلس على الترددات التالية:

12054 Vertical Arabsat / قمر بدر 4

يمكنكم الإشتراك بخدمة رؤيا بلس على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف المحمولة من هنا