مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مجموعة رؤيا الإعلامية تُطلق قناة "رؤيا بلس" على عرب سات

مجموعة رؤيا الإعلامية تُطلق قناة "رؤيا بلس" على "عرب سات"

مجموعة رؤيا الإعلامية تُطلق قناة "رؤيا بلس" على "عرب سات"

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

يسر مجموعة رؤيا الإعلامية ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس فارس ميشيل الصايغ، بالإعلان عن إطلاق قناة "رؤيا بلس" بالتعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات" والتي بدورها ساهمت في إنجاح إطلاق القناة في الوقت المحدد.


اقرأ أيضاً : أبجد هلوس يعود بموسم جديد ووجوه جديدة


وبناء على الدراسات والأرقام التي تحققها "عرب سات"، المتعلقة بنسب المشاهدة عالميا، تعتبر "عرب سات" واحدة من الشركات الرائدة في تشغيل الأقمار الصناعية في العالم، ولأنها تحمل ما يزيد عن 730 قناة تليفزيونية و محطة إذاعية، بالإضافة إلى شبكات التلفزيون المدفوع ومجموعة من القنوات عالية الوضوح بتقنية HD. 

وكان من الفخر للمجموعة العمل مع "عرب سات"، والتعاون في إطلاق قناة جديدة تصل إلى كل منزل وتقدم للمتابعين مشاهدة ممتعة، إذ تستهدف المجموعة الوصول إلى جمهور جديد، من خلال التوسع إلى أوروبا. 

والجدير بالذكر أن "عرب سات" أثبتت جدارتها كمنظمة اتصالات فضائية عربية، حيث أن الكثير من القنوات نقلت تردداتها إليها، وكان لها الأثر في زيادة أعداد المشاهدين، مثل بعض القنوات اللبنانية، وتلك التجارب هي التي دفعت المجموعة لتخطو تلك الخطوة الجديدة. 

وتفتخر أن مجموعة رؤيا الإعلامية اليوم بالإعلان عن إطلاق قناتها الجديدة "رؤيا بلس" في أول أيام شهر رمضان المبارك 2022 على تردد: 12054 Vertical Arabsat / قمر بدر 4

لتقدم لكم أجمل المحتوى الحصري، التي ستنال إعجابكم لتكون الرائدة في الأردن وتضع لكم المحتوى المطلوب والممتع في كل وقت ومكان كما هو دائما، كما أن بعض المحتوى سيكون حصريا ومختلفا عن ما تقدمه قناة "رؤيا" الرئيسية. 

ولهذا اليوم تستمر مسيرة مجموعة رؤيا الإعلامية المليئة بالنجاحات بتقديم المزيد للمشاهد في كل مكان بما يتناسب ويتلائم مع اهتماماته، وتزامنا مع إطلاق القناة الجديدة على "عرب سات" تطلق مجموعة رؤيا الإعلامية خدمة رؤيا بلس المدفوعة على موقع رؤيا الإلكتروني وتطبيقات الهواتف المحمولة، التي سيتم من خلالها عرض المحتوى بعد ساعتين فقط من عرضه حصريا على قناة "رؤيا بلس" على "عرب سات"، بهدف تحفيز وتعزيز مشاهدة البرامج الحصرية والمميزة.

وكعادتها ولأن مجموعة رؤيا الإعلامية تمتلك دائما نظرة مستقبلية عند التخطيط للمشاريع الجديدة، فإنها تطمح بالعمل الجاد والمتواصل بأن تصل قنواتها و منصاتها إلى العالمية وتستمر في تقديم أفضل ما عندها لإرضاء متابعيها.


اقرأ أيضاً : اربط الحزام واختبر حظك في الموسم الثاني من برنامج "حكاية" في رمضان


ويمكنكم مشاهدة قناة رؤيا بلس على الترددات التالية:

12054 Vertical Arabsat / قمر بدر 4

يمكنكم الإشتراك بخدمة رؤيا بلس على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف المحمولة من هنا