الأرثوذكسية تحصد لقب بطولة الأيدي الواعدة السنوية للطالبات لكرة السلة

رياضة
نشر: 2022-03-20 13:56 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
فريق المدرسة الوطنية الأرثوذكسية
فريق المدرسة الوطنية الأرثوذكسية

برعاية سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة جمعية الأيدي الواعدة الخيرية بتنظيم من الجمعية أقيمت يوم أمس في صالة مدرسة راهبات الوردية فعاليات بطولة كرة السلة للطالبات بنسختها السابعة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يهزم الرمثا بهدفين في بطولة القدس والكرامة


وفاز فريق المدرسة الوطنية الأرثوذكسية، بلقب البطولة السنوية السابعة، حيث انتدبت سموها نجم المنتخب الوطني للرجال بكرة السلة زيد عباس؛ لتتويج الفرق الفائزة.

وحل فريق مدرسة الأهلية والمطران في المركز الثاني؛ وفريق مدرسة راهبات الوردية/ مرج الحمام في المركز الثالث، حيث نال صاحب المركز الأول كأس البطولة والميداليات الذهبية؛ فيما نال صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية؛ وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.

وشاركت في البطولة؛ فرق مدارس: راهبات الوردية/ مرج الحمام، الوطنية الأرثوذكسية/ الشميساني، اليوبيل ،المعارف،المونتيسوري، كينجستون، الأهلية والمطران؛ فيلادلفيا الدولية، مدرسة أبيك، المعمدانية ومدرسة فرندز من فلسطين، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين.


اقرأ أيضاً : "الأوقاف": بدء العمل بتعليمات نادي الطفل القرآني


واشتمل حفل الختام؛ على كلمة مدير عام جمعية الأيدي الواعدة عزمي شاهين، الذي نوه بجهود سمو الأميرة عالية الطباع في رعاية ودعم مختلف نشاطات الجمعية، التي تحرص على تنظيم العديد من الفعاليات الشبابية كل عام، إنطلاقا من احساسها الدائم بالمسؤولية تجاه شباب الوطن كونهم يمثلون مستقبله، مشيرا إلى أن نشاط الجمعية في مجال التعليم باهتمام كبير من سمو الأميرة عالية؛ حيث يدرس هذا العام على مقاعد الجامعات 85 طالبا وطالبة؛ وتخرج حتى الآن 950 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والتكنولوجية؛ انطلاقا من إيمان سموها بأهمية توفير كل الفرص للشباب للإبداع والانطلاق نحو الفضاء الأرحب.

أخبار ذات صلة

newsletter