ماضي نائبا لرئيس الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ

رياضة
نشر: 2022-03-19 10:35 آخر تحديث: 2022-03-19 10:35
شرحبيل ماضي
شرحبيل ماضي

حصل الأردن لأول مرة على أكبر عدد من المناصب الإدارية في انتخابات الهيئة العامة للاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ التي عقدت مساء الجمعة في مدينة شرم الشيخ في مصر.


اقرأ أيضاً : محكمة التحكيم الرياضية ترفض إلغاء استبعاد روسيا من مسابقات "الفيفا"


ونال الأردن منصب نائب رئيس الاتحاد العربي باختيار رئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية شرحبيل ماضي، إلى جانب تجديد الثقة بأمين عام الاتحاد أيمن جبر والإبقاء على الأردن كمقر رئيسي للاتحاد العربي، كما حصلت ريناتي الطراونة على عضوية الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ ممثلة عن الاتحاد الملكي.

وكانت الانتخابات قد أفرزت الرئيس والأعضاء الجدد كما يلي:

الرئيس: سامح الشاذلي (مصر) نائب الرئيس :شرحبيل ماضي (الاردن) نائب الرئيس: سمير شاوش (الجزائر) نائب الرئيس: طلال السرحان (الكويت) نائب الرئيس: انيت خوري (لبنان) عضوية كل من عبد العزيز الازرق (المغرب) وسعد غزاوي (ليبيا) وفواز زلوم (فلسطين) و خليفة الكعبي (الإمارات) وريناتي الطراونة (الاردن) وامين عام ايمن جبر (الاردن ) وأمين عام مساعد يسري عبد الفتاح (مصر).

وقال ماضي إن آليه العمل القادمة ستركز على تطوير منظومة الرياضات البحرية والعودة بها كما كانت حافلة بالأنشطة البحرية ، مؤكدا ان الاتحاد الملكي شق طريقه عربيا ودوليا بهدف فتح باب التوسع بالأنشطة والرياضات البحرية ورفع اسم الاردن عاليا في المحافل العربية والدولية.

أخبار ذات صلة

newsletter