Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب تحت سن 23 يستدعي 24 لاعباً لمعسكر تركيا | رؤيا الإخباري

منتخب تحت سن 23 يستدعي 24 لاعباً لمعسكر تركيا

رياضة
نشر: 2022-03-15 14:49 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
قائمة أسماء المنتخب الوطني
قائمة أسماء المنتخب الوطني

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت سن 23 بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت 24 لاعباً للدخول بمعسكر تدريبي في تركيا خلال الفترة من 20 - 29 آذار الحالي، في إطار التحضيرات للنهائيات الآسيوية في حزيران المقبل في أوزبكستان.


اقرأ أيضاً : الرواشدة يُحرز الذهبية و22 ميدالية ملونة حصيلة الأردن في ختام البطولة الآسيوية للملاكمة


وضمت القائمة، أحمد جعيدي، قيس عباسي، أحمد الربيع، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، فيصل أبو شنب، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، فضل هيكل، عبد الرحمن أبو الكاس، أحمد أبو شعيرة، محمد أبورزق، أمين الشناينة، عارف الحاج محمد، خالد صياحين، وسيم ريالات، أحمد صبرة، مالك علان، وعبدالله عوض.

ويبدأ المنتخب تدريباته في عمان يوم غد، قبل أن يغادر إلى تركيا الأحد المقبل، ويواجه خلال المعسكر نظيره الطاجيكي 26 الشهر الحالي، على أن يلتقي المنتخب الأول الأفغاني في 29 من الشهر ذاته، مع اختتام المعسكر.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (تحت 23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : النشامى يلغي تجمعه في آذار.. ومنتخب (ت 23) يقيم معسكراً في تركيا


يذكر أن النهائيات الآسيوية المقبلة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter