"قطر الخيرية" تنظم حفل زفاف جماعي لـ260 عريسا وعروسا .. صور وفيديو

الأردن
نشر: 2022-03-11 22:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
تحرير: رامي العيسى
260 عريسا وعروسا تعقد زفافهم "قطر الخيرية"
260 عريسا وعروسا تعقد زفافهم "قطر الخيرية"

نظمت جمعية قطر الخيرية، اليوم الجمعة، حفل زفافٍ لـ260 عريسا وعروسا، بحضور سعادة سفير دولة قطر بالمملكة الأردنية الهاشمية سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني وسفير سلطنة عُمان الشيخ هلال بن  مرهون المعمري، و وزيرة التنمية الاجتماعية الأسبق خولة العرموطي و أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية د. حسين الشلبي. 

مدير مكتب قطر الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية د.منذر الحاج حسن، قال إن هذه تعد إحدى مبادرات قطر الخيرية المستمرة والهادفة، وتعد الأولى  لقطر الخيرية في الأردن  حيث بلغ عدد الحضور 520 شخصا بمشاركة كافة الأحبة والأقارب من أهالي العرسان.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. عروسان يختاران بث حفل زفافهما "أون لاين" بسبب كورونا والتكاليف


كما تخلل حفل الزفاف فقراتٍ فنية من الفلكلور الشعبي وغنائية وتوزيعا للهدايا التذكارية.

وتعد قطر الخيرية منظمة غير حكومية دولية تعمل في مجال المساعدات التنموية والإنسانية منذ عام 1992 وفقا للقوانين المنظمة للقطاع غير الربحي في دولة قطر. 

أنشئت قطر الخيرية كتعبير مؤسسي لإرادة أهلية تستمد مقوماتها من القيم والمبادئ والموروث الثقافي والحضاري للمجتمع القطري من أجل عمل الخير والمشاركة في مسلسل التضامن الدولي بفعالية وكفاءة في التصدي لأهم التحديات الإنسانية والإنمائية التي تواجهها الشعوب الفقيرة والمحتاجة عبر العالم، حيث كان في مقدمة هذه الأولويات مساعدة الأطفال ضحايا الأزمات والكوارث، قبل أن تتوسع مجالات عمل قطر الخيرية لتشمل قطاعات إنسانية وتنموية متنوعة.

وقد أنفقت قطر الخيرية على الأعمال الإنسانية والتنموية خلال الأعوام الخمس الماضية أكثر من 1.2 مليار دولار، واستفاد منها أكثر من 29 مليون شخص حول العالم في مجالات إنسانية وتنموية متعددة مثل التعليم، والصحة، والمياه والإصحاح، والغذاء، والتمكين الاقتصادي، والطفولة، والرعاية الاجتماعي والوئام الاجتماعي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter