بالفيديو.. عروسان يختاران بث حفل زفافهما "أون لاين" بسبب كورونا والتكاليف

الأردن
نشر: 2021-12-18 17:58 آخر تحديث: 2021-12-18 17:58
عروسان يختاران بث حفل زفافهما "أون لاين" بسبب كورونا والتكاليف
عروسان يختاران بث حفل زفافهما "أون لاين" بسبب كورونا والتكاليف

وجد محمود وعروسته وجد صعوبات كبيرة في اقامة حفل زفافهما مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا وتوجه الحكومة بالتشدد في إجراءاتها الرقابية منعا لتفشي الفيروس.


اقرأ أيضاً : هيثم طباخة يحول بيته في دمشق لمتحف صغير مستخدما أدواته القديمة والنادرة - فيديو


حفلات الزفاف وطلب فحص "بي سي آر" لكل مدعو بالإضافة للارتفاع الكبير في تكاليف الزفاف في ظل وضع اقتصادي غير طبيعي بسبب الجائحة، دوافع دفعت العروسين للتفكير خارج الصندوق.

العروسان قررا إقامة حفل زفاف افتراضي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمشاركة الأقرباء والأصدقاء.

ويقول محمود لـ"رؤيا" إن "تكاليف حفل الزفاف الضخمة بالإضافة للحالة الوبائية واشتراط إجراء فحوصات لكل المدعوين جعل الأمر معقداً"، فقرروا لتحقيق الإشهار في الزواج وتوفير الوقت والمال على من يشاركهم فرحتهم إقامة الحفل الإفتراضي في منزلهم عبر خاصية البث المباشر.

وترى وجد أن هذه الخطوة "لاقت قبولا ومشاركة، وأن مصاريف حفل الزفاف ستبقى متوفرة للعائلة الجديدة لمساعدتها لبدء حياة جديدة".

وكان نقيب قاعات الأفراح ومكاتب تنظيم الحفلات- تحت التأسيس- مأمون المناصير، قد حذر في تصريح من تداعيات القرارات التي صدر بتاريخ 12/12/2021 عن الحكومة قائلا، إن الإجراءات الخاصة بفحص "بي سي آر"، ستدفع المواطنين للإقبال على المزارع.

وأضاف بأن فرض الحكومة على الحاضرين لحفل الزفاف، إثبات الحصول على جرعتي لقاح كورونا، إضافة إلى نتيجة سلبية فحص "بي سي آر"، "قرار غير مدروس، ويضر بالقطاع، وبحاجة إلى التوضيح من قبل الجهات المعنية".

أخبار ذات صلة

newsletter