Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم | رؤيا الإخباري

قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم

هنا وهناك
نشر: 2022-03-09 17:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم

أطلقت جمعية قرى الأطفال SOS حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم تحت شعار "حضن الأم أحلى نعمة"، بهدف تشجيع الأفراد والمؤسسات على دعم وكفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين ترعاهم الجمعية في كل من عمان وإربد والعقبة. ويمتاز نظام الرعاية في الجمعية بوجود أم بديلة تقدم المحبة والحنان للأطفال الذين يعيشون مع إخوة وأخوات في جو أسري دافىء. وتنذر الأمهات البديلات حياتهن لهذه المهمة النبيلة حيث يوفرن للأطفال مشاعر الحب التي حرموا منها كما تهيء لهم البيئة التي تضمن بناء شخصيتهم ليتمكنوا من بناء مستقبل آمن لهم.


اقرأ أيضاً : انضمام مصرف الراجحي إلى كبار داعمي جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية


وتطرح الجمعية هدية العطاء بمناسبة عيد الأم كهدية مميزة يمكن للأبناء تقديمها لأمهاتهم، من خلال كفالة يتيم بإسمها، تحتسب أجراً لهم ولها، كما يمكن كفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري ودعمهم من خلال نظام إي-فواتيركم وغيرها من طرق التبرع المتاحة على الموقع الالكتروني للجمعية، إلى جانب الاتصال بأرقام الخير 5658885/06، 0799541600، وتنشر الجمعية حملتها من خلال وسائل إعلام عدة منها الإذاعات والصحف اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم الرعایة ل (260) طفلاً من الأطفال الأیتام وفاقدي السند الأسري في (32) منزلاً عائلياً في قراها الثلاثة، وفي بیوت الشباب والشابات التابعة لها. وتعتمد الجمعية على الدعم المقدم من المواطنين والمؤسسات من خلال كفالة الأطفال الأيتام والتبرعات النقدية التي تساعد على رعاية الأطفال وتغطية احتياجاتهم بشكل مستدام، حتى يكبروا ويصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب وذلك من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ. وتعمل الجمعية ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة؛ حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجتها.


اقرأ أيضاً : قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لشهر رمضان المُبارك


للتبرع من خلال الرابط التالي: https://sos-jordan.org/mydonate/donate/

أخبار ذات صلة

newsletter