Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد اليد يتراجع عن قرار تخفيض عدد المحترفين | رؤيا الإخباري

اتحاد اليد يتراجع عن قرار تخفيض عدد المحترفين

رياضة
نشر: 2022-03-05 15:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
شعار الاتحاد الأردني لكرة اليد
شعار الاتحاد الأردني لكرة اليد

خاطب اتحاد كرة اليد رسميا، نادي الحسين إربد، لإبلاغه بتراجعه عن قرار سابق يقضي بتخفيض عدد المحترفين الأجانب في كل نادي من اثنين إلى محترف واحد، وبالتالي العودة إلى القرار السابق الذي يسمح لكل نادي بالاستعانة بمحترفين اثنين في المنافسات المحلية.


اقرأ أيضاً : بيت يافا بطلاً لكأس الكؤوس للريشة الطائرة


اتحاد اليد وخلال اجتماع الهيئة العامة الأخير، صوت لصالح تخفيض عدد المحترفين إلى واحد، وهو ما اعترض عليه مندوب نادي الحسين إربد محمد مروان التل، معتبرا أن ما جرى خلال الاجتماع لا يعتبر قانونيا، ليتم اللجوء إلى اللجنة الأولمبية ومستشارها القانوني، وبالتالي التراجع عن قرار تخفيض عدد المحترفين الأجانب.

وقال التل اليوم السبت، "تلقى نادي الحسين إربد خطابا رسميا من اتحاد كرة اليد، مؤكدا التراجع عن القرار السابق، والابقاء على عدد المحترفين الاجانب في كل ناد إلى اثنين.


اقرأ أيضاً : حادثة غريبة في مباراة شباب الاردن ومغير السرحان


وكان الحسين إربد خاطب اتحاد الكرة، لإبلاغه بوجود مخالفات خلال اجتماع الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد، أدى إلى اتخاذ قرار غير قانوني بتخفيض عدد المحترفين من 2 إلى 1، ما دفع النادي للاحتجاج، وبالتالي النجاح في الغاء القرار الذي جاء في اجتماع الهيئة العامة، والابقاء على ما كان معمول به سابقا، والذي يتضمن السماح للنادي بالتعاقد مع محترفين أجنبيين اثنين.

أخبار ذات صلة

newsletter