حادثة غريبة في مباراة شباب الاردن ومغير السرحان

رياضة
نشر: 2022-03-03 17:52 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حالة غريبة شهدتها بطولة درع الاتحاد في مباراة شباب الأردن ومغير السرحان، والتي إقيمت اليوم الخميس، والانتهت بفوز السرحان بهدف نظيف.


اقرأ أيضاً : إصابة قاسية لحارس مرمى الجزيرة


حكم مباراة السيدة إسراء المبيضين لم تتنبه إلى أن الفريقين يرتديان نفس درجة اللون الأحمر، حيث كان لباس شباب الأردن يرتدي اللون الأحمر، ومغير السرحان اللون البرتقالي الغامق.

القائمون على اللقاء بين الفريقين تداركوا الأمر في الشوط الثاني من عمر المباراة حيث دخل فريق شباب الأردن في الشوط الثاني بقمصانه ذات اللون الكحلي، فيما بقي مغير السرحان محتفظا بقمصانه الحمراء.

يذكر أن اسراء المبيضين كانت أول سيدة تقود مباراة للرجال في كرة القدم الأردنية ودوري المحترفين، في لقاء جمع بين سحاب والبقعة في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم الماضي.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يتعادل مع معان في بطولة الدرع


وتعادل فريقا الفيصلي ومعان دون أهداف في المباراة التي جرت، أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا، فيما تجمد رصيد معان عند نقطة في المركز الثالث.

وفرض الوحدات التعادل على الجزيرة بنتيجة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن بطولة درع الاتحاد لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية.

وكان التقدم من الجزيرة بهدف في الدقيقة الـ10 عبر رأسية متقنة من حمزة الصيفي، قبل أن يدرك الوحدات التعادل متأخراً في الدقيقة 83 عن طريق مهند خيرالله.

 

أخبار ذات صلة

newsletter