جريمة تهز مصر ضحيتها كويتي

هنا وهناك
نشر: 2022-03-04 19:17 آخر تحديث: 2022-03-04 19:20
مركبة تابعة للأمن المصري
مركبة تابعة للأمن المصري

أكدت مصادر أمنية مصرية أنها تحاول فك لغز العثور على جثة مقطعة نصفين بمنور عقار في الهرم تبين أنها لشخص كويتي الجنسية.


اقرأ أيضاً : جريمة تقشعر لها الأبدان في مصر .. قتل أطفاله الثلاثة ومات في السجن


وفي التفاصيل فقد تلقى الأمن المصري بلاغا بالعثور على أشلاء آدمية في منور عقار بمنطقة الهرم، وتم الانتقال على الفور لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وتبين من الفحص والتحري أن الجثة لشخص يحمل جنسية كويتية ومقطعة لنصفين، حيث تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وفق المصادر.

من ناحية أخرى، أكدت وسائل إعلامية مصرية أن جريمة مروعة شهدتها عزبة "أحمد بك شكري" التابعة لقرية العلوية دائرة مركز شرطة الزقازيق، في محافظة الشرقية المصرية راح ضحيتها زوج عمره 30 سنة- عامل في شركة نظافة، على يد زوجته بعد 33 يوم زواج فقط، بسبب خلافات بينهما.

ونشرت الوسائل الإعلامية، تفاصيل قصة مقتل عريس كفر حافظ، أمام أعين والده في حلقة جديدة من "جرائم شهر العسل" من واقع التحريات الرسمية.

وصباح يوم الواقعة بدأ الخلاف يشتد بين الزوجة والضحية، حتى حضرت والدتها وزوج عمتها كي يصلحا بينهما وينصحاها بالحفاظ على زيجتها الثانية، لكن دون فائدة، فمع عودة الزوج من عمله في المساء تجدد الشجار بينهما مرة أخرى، وحينما طالبها زوج عمتها بالذهاب معهم إلى منزل والدها لحين الصلح بينهما رفضت.

أسرعت الزوجة إلى المطبخ وأحضرت سكينا وطعنت زوجها في القلب، حتى سال الدم منه وبدأت أسرته بمحاولات لإنقاذه لكن دون جدوى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

والد الضحية أغمى عليه بعدما شاهد ابنه غارقًا في دمائه، حتى دخل في غيبوبة لمدة يومين وقال "ابني مات راجل ونطق الشهادة 3 مرات قبل وفاته".


اقرأ أيضاً : مأساة عائلة مصرية.. انتحر ابنها فقتلت نفسها بعد ساعتين من رحيله


الزوجة قالت في التحقيقات إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية على مصاريف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وضربها، فلم تشعر بنفسها إلا وقد استلت سكين المطبخ وطعنته به ولم تقصد قتله.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter