Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جريمة تقشعر لها الأبدان في مصر .. قتل أطفاله الثلاثة ومات في السجن | رؤيا الإخباري

جريمة تقشعر لها الأبدان في مصر .. قتل أطفاله الثلاثة ومات في السجن

هنا وهناك
نشر: 2022-03-03 11:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
العاصمة المصرية القاهرة
العاصمة المصرية القاهرة

أكدت وسائل إعلامية مصرية وفاة المتهم بقتل أطفاله الثلاثة بمساعدة والدة الأطفال وزوجته الثانية في القضية المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة المرج"  في مصر وذلك داخل سجنه بعدما صدر حكم من محكمة الجنايات بإحالة أوراق المتهمين الثلاثة للمفتي، تمهيدا لإعدامهم.


اقرأ أيضاً : مأساة عائلة مصرية.. انتحر ابنها فقتلت نفسها بعد ساعتين من رحيله


وفي التفاصيل ، فقد أحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية بتاريخ  26 شباط/ فبراير الماضي، أوراق المتهمين في قضية مقتل أطفال على يد زوجة والدهم وبعلم والدتهم إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة 27 نيسان/ أبريل للنطق بالحكم.

واستلمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، تقرير الطب الشرعي في القضية، وقال القاضي بعد قراءة التقرير الطبي "إن المتهمين ليسوا مصابين بأي مرض نفسي أو عقلي، وأنهم ارتكبوا الواقعة دون ضغط نفسي أو عصبي"، وذلك بعد طلب الدفاع، عرضهم على الطب الشرعي.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل الأطفال أبناء المتهمين الأولى والثانية، عمدا مع سبق الإصرار وذلك بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتلهم، وأعدا لذلك الغرض، إناء بلاستيكيا مملوءا بالماء وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن الجريمة خططت لها المتهمة هالة كونها عاقرا، وكانت ترغب في التخلص من الأطفال الثلاثة فأعدت الخطة بالاتفاق مع زوجها بعد أن شككت في نسب الأطفال له، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة لم تكتفِ بذلك، بل طلبت من زوجها إجبار والدة الأطفال (إيمان) على تنفيذ الجريمة وقتل فلذات أكبادها بيديها.


اقرأ أيضاً : جريمة تهز اليمن.. يقتل زوجته ونجله حرقاً بالبنزين


واعترف الأب بالتخطيط مع زوجته الأولى للتخلص من الأطفال الثلاثة بسبب غيرة زوجته الثانية غير القادرة على الإنجاب، بجانب أنه كان يشك في نسب الأطفال إليه، وفق وسائل إعلامية مصرية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter