Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"حماية المستهلك" تدعو للتقيد بشروط الصحة العامة | رؤيا الإخباري

"حماية المستهلك" تدعو للتقيد بشروط الصحة العامة

الأردن
نشر: 2022-02-23 14:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
مبنى الجمعية الوطنية لحماية المستهلك
مبنى الجمعية الوطنية لحماية المستهلك

قال رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن الجمعية لاحظت عدم التزام نسبة كبيرة من المواطنين بالشروط الخاصة بفيروس كورونا، خاصة في المناسبات الاجتماعية في المدن والأرياف وأهمها ارتداء الكمامة".

ودعا عبيدات إلى الإقبال لتلقي كامل الجرعات حفاظا على صحة وسلامة المجتمع، خاصة وأن أخذ المطعوم يقلل من أعداد الإصابات وإن حدثت الإصابة سيكون تأثيرها خفيفا نتيجة لتلقي المطعوم.


اقرأ أيضاً : إجراءات التسجيل في "أردنية العقبة" إلكترونيا


وشدد على ضرورة التقيد والالتزام بشروط الصحة العامة، خاصة مع اقتراب شهر الربيع الذي تكثر فيه الرحلات والتجمعات والمناسبات الاجتماعية، ما سيؤدي إلى زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأضاف أنه يتوجب على المواطنين والجهات الرسمية ذات العلاقة الشعور بالمسؤولية تجاه هذا الأمر الخطير الذي قد يعيدنا إلى الخلف إن لم يتم التصدي لغير الملتزمين والمستهترين بحياة الناس وغير المدركين لخطورة هذا الوباء وتأثيره على جميع نواحي الحياة المختلفة.


اقرأ أيضاً : "العدل": إجراء المحاكمات عن بعد في المحاكم ومراكز الإصلاح


وأشار عبيدات إلى أن الجائحة في مراحلها الأخيرة وبالتالي لا بد من الانتباه والحذر وذلك من خلال الالتزام التام حتى ينتهي هذا الوباء الذي أثر وما زال يؤثر على الحياة الاجتماعية والاقتصادية والصحية وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة نعيشها.

أخبار ذات صلة

newsletter