مواجهتان مثيرتان الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2022-02-22 15:34 آخر تحديث: 2022-02-22 15:34
كأس أوروبا
كأس أوروبا

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الأسبوع الثاني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل حامل اللقب تشلسي الإنجليزي نادي ليل الفرنسي، فيما يلاقي يوفينتوس الايطالي فياريال الاسباني. 


اقرأ أيضاً : برشلونة يزلزل الميستايا باكتساح فالنسيا


على أرضية ميدان الستامفورد بريدج بلندن يستقبل البلوز تشلسي نادي ليل الفرنسي، في اطار ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق اللندني لتحقيق نتيجة مريحة بأسبقية جيدة قبل مباراة العودة، خاصة مع إلغاء امتياز الأهداف خارج القواعد لهذا العام من المنافسة.

البلوز ورغم تأهله ثانيًا عن المجموعة الثامنة خلف يوفنتوس، إلا أن القرعة كانت رحيمة به حسب المراقبين، عندما وضعته بمواجهة الفريق الفرنسي، وشهد مسار الأزرق اللندني بالدوري المحلي تقهقراً كبيراً بالآونة الأخيرة، حيث لم ينتصر إلا في ثلاثة مباريات من أخر تسعة خاضها بالدوري، ما جعله يتخلف عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق ثلاثة عشر نقطة. وفي المواجهة الاخرى ، يأمل يوفنتوس وفياريال تعويض مشوارهما المخيب محلياً، حيث يحتل الأول المركز الرابع في «سيري أ» وبلغ نصف نهائي الكأس، فيما يحتل فريق «الغواصات الصفراء» المركز السادس في الليغا الإسبانية. 


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يحقق فوزا ثمينا على ليدز برباعية


وفيما لم يخسر فياريال في آخر 4 مباريات في مختلف المسابقات، تعادل فريق «السيدة العجوز» مرتين توالياً، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن ميلان المتصدر في الدوري، ما رفع من وتيرة الانتقادات ضد مدربه ماسيمليانو أليجري.

أخبار ذات صلة

newsletter