الشبول مديرا فنيا لنادي الديوانية العراقي

رياضة
نشر: 2022-02-22 13:48 آخر تحديث: 2022-02-22 13:48
هيثم الشبول
هيثم الشبول

يستعد المدرب الوطني هيثم الشبول للتوجه إلى العراق لتولي مهمة المدير الفني لنادي الديوانية العراقي.


اقرأ أيضاً : الوحدات يزور وحدة أمن الملاعب


وسيشرف الشبول على تدريب فريق كرة القدم خلال منافسات دوري المحترفين العراقي. 

وسيرافق الشبول المدرب الوطني عبدالرؤوف الكتة في مهمة تدريب حراس المرمى.

وبين الكتة، اليوم الثلاثاء، أن مفاوضات جرت مع النادي خلال الأيام الماضية، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، وبالتالي الاستعداد للإشراف على تدريب الفريق في الفترة المقبلة، موضحا أنه وزميله الشبول يستعدان للسفر قريبا، لمباشرة عملهما الجديد.


اقرأ أيضاً : اتحاد غرب آسيا للقدم يعتمد إقامة 6 بطولات للأندية والمنتخبات



وذكر المكتب الإعلامي لنادي الديوانية، أنه «تم التعاقد بشكل رسمي مع المدرب الأردني هيثم أحمد الشبول ليتولى قيادة فريق الديوانية في المباريات المقبلة».

وأوضح أنه «تم أيضاً تسمية الطاقم التدريبي المساعد للمدرب الشبول والذي يتألف من حيدر حسين شمران مساعداً أول وحيدر كريم مساعداً ثانياً والأردني عبد الرؤوف عبد الله مدرباً لحراس المرمى».

يذكر  أن الشبول، سبق له العمل في الدوري العراقي عندما عمل مدرباً مساعداً مع المدرب العراقي ثائر جسام في فريق الشرطة، كما عمل مع مدربين آخرين في الفريق نفسه، إلى أن تولى مهام المدير الفني للفريق.

وتبدو مهمة الشبول غاية في الصعوبة بسبب وضع فريق الديوانية الحالي الذي بات في موقع الخطر، حيث يقف الآن بالمركز 18 برصيد 16 نقطة، كذلك أن هناك عرفاً سائداً في فريق الديوانية يتمثل بعدم صبر رئيس النادي حسين العنكوشي على مدربي فريقه الكروي، وبالتالي، فإن مهمة الشبول لن تكون سهلة مطلقاً وهي أقرب إلى المجازفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter